السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد استلام التابلت 2024 بشريحة SIM في المدارس.. المواصفات والمميزات الفنية للجهاز

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 04:20 م
موعد استلام التابلت
موعد استلام التابلت 2024 بشريحة SIM في المدارس

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد استلام التابلت 2024، حيث أكدت الوزارة استعداد كافة مديريات التربية والتعليم في المحافظات لتحديد موعد استلام التابلت 2024 بالمدارس، لجميع الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الأول الثانوي، استعدادا لأداء امتحانات نصف العام الدراسي خلال شهر يناير من العام المقبل، وفقًا للخريطة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2023/2024.

وتستعرض “أصول مصر” في هذا التقرير موعد استلام التابلت 2024 بشريحة SIM في المدارس.  

استلام التابلت 2024.. شريحة SIM في المدارس

موعد استلام التابلت 2024.. زادت معدلات الاستعلام والبحث من آلاف الطلبة والطالبات في المدارس الثانوية بمختلف محافظات مصر، عن موعد استلام التابلت 2024، لشرح ومتابعة المناهج الدراسية في مختلف المواد الدراسية ضمن خطة تطوير التعليم قبل الجامعي من خلال إستخدام الأساليب الحديثة ومنها الأجهزة اللوحية، وفى إنتظار إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد استلام التابلت المدرسي.

رسميًا.. موعد استلام التابلت 2024 بشريحة SIM في المدارس 
 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور رضا حجازي، بعد ارتفاع معدلات البحث والاستعلام عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي إكس وفيسبوك وثريد، عن موعد استلام التابلت 2024 في مختلف مدارس المحافظات سواء الحكومية والخاصة أو اللغات، وذلك في سبيل زيادة قدرة الطلبة والطالبات على فهم واستيعاب المناهج الدراسية لصفوف المرحلة الثانوية.

موعد استلام التابلت 2024 بالمدارس


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استعداد كافة مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر، وذلك لتحديد موعد استلام التابلت 2024 بالمدارس، لجميع الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الأول الثانوي، وذلك استعدادا لأداء امتحانات نصف العام الدراسي خلال شهر يناير من العام المقبل، وفقًا للخريكة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2023/2024.

مواصفات وموعد استلام التابلت 2024 


كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد استلام التابلت 2024 وكافة المواصفات الفنية للجهاز اللوحى والمميز بتصميم حديث، وفيما يلي أهم مميزات التابلت المدرسي:

  • شاشة واضحة ومرنة لتسهيل الرؤية.
  • يزن التابلت المدرسي 525 جراما لتسهيل حمله والتنقل به.
  • الأبعاد تبلغ طول 10 سم وعرض 8 سم، مع إتاحة إستخدام شريحة اتصال ورسائل قصيرة SIM.

موعد استلام التابلت 2024 الثانوية العامة 


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إعلان موعد استلام التابلت 2024 بجميع مدارس مصر الثانوية، خلال شهر نوفمبر الجاري، تيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم،  والاستعداد لأداء امتحانات نصف العام الدراسي في مديريات التربية والتعليم، مع تحديد كافة إجراءات استلام التابلت المدرسي الجديد.

في النهاية، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تسليم التابلت المدرسي لصفوف الثانوى العام في جميع مدارس الجمهورية، خلال شهر نوفمبر الحالى استعدادا لامتحانات نصف العام الدراسي يناير المقبل.