الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رابطة الأندية تقرر تجميد بطولة الدورى العام المقبل لمدة 42 يومًا

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 03:50 ص
رابطة الأندية
رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية أنها بالتنسيق مع اتحاد الكرة قررت تجميد بطولة الدوري لمدة 42 يومًا في الفترة من 2 يناير إلى 14 فبراير من العام المقبل، مشيرة إلى أن ذلك يأتى بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

 

رابطة الأندية تقرر تجميد بطولة الدورى العام المقبل لمدة 42 يومًا 



فى السياق ذاته رفضت الرابطة والاتحاد المصري لكرة القدم رهن فترة التوقف بالمحطة التي يصل لها المنتخب في البطولة، وقرت تجميد الدوري لمدة 40 يومًا على أن يتم خوض بطولة كأس الرابطة في تلك الفترة، وحتى إذا لم يستكمل الفراعنة مسيرتهم لنهائي البطولة لن يكون بمقدور الرابطة استئناف الدوري قبل الموعد المحدد سابقًا.

 

المعسكر يبدأ  3 يناير المقبل.. وتوقف مسابقة الدوري 2 يناير من أجل منتخب مصر وانتظام اللاعبين



وكشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن برنامج روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية قائلا:" مازال حتي اللحظة روي فيتوريا لم يحسم مصير المعسكر الأخير قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية سواء فى مصر أو خارج مصر، وحتي اللحظة فقط ما اتفقنا عليه أن المعسكر الأخير سيبدأ يوم 3 يناير المقبل، وسيتوقف مسابقة الدوري يوم 2 يناير، من أجل منتخب مصر وانتظام اللاعبين. 

وأضاف:" اتحاد الكرة أكد لـ روي فيتوريا أنه سيساند أى قرار له فى ما يخص الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم إفيريقا للمنافسة على اللقب، ولذلك ننتظر منه قراره النهائي فى ما يخص الوديات بجانب أيضًا مكان المعسكر، ولكن نفذنا ما طلبه أنه يرغب فى الحصول على أكثر من 10 أيام قبل البطولة مع اللاعبين.

وسبق وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الشركات الراعية لحقوق بث مباريات المنتخب المصري الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وهم شركات: أورا ديفلوبرز إيجيبت، والبنك الأهلى المصرى، واتصالات مصر من e&، 

وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجمهور المصري لمتابعة مباريات المنتخب خلال مشوار التصفيات، ودعم الفريق لتحقيق حلم الوصول لكأس العالم.

يأتي ذلك في إطار سعي الشركة المتحدة للحصول على حقوق بث كبرى البطولات القارية والدولية؛ لتقديم محتوى يلبي اهتمامات وتطلعات المشاهدين في الوطن العربي، وفي إطار استراتيجية "المتحدة" لتعزيز مكانتها في ريادة صناعة الترفيه والإعلام، وتقديم خدمة إعلامية متميزة.