الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

انقطاع مياه الشرب عن مناطق بفيصل لمدة 8 ساعات.. اليوم

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 04:34 ص
أصول مصر

 

كشفت محافظة الجيزة، عن انقطاع وضعف المياه فى عدد من مناطق منطقة فيصل، وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة هي شارع عمرو بن العاص، وصلاح أبو حسين، والمنشية بحي الهرم.

 

انقطاع مياه الشرب عن مناطق بفيصل لمدة 8 ساعات.. اليوم  

 

وأرجعت محافظة الجيزة سبب انقطاع المياه إلى تحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع منشأة البكاري والمتعارض مع المشروع.

وقالت محافظة الجيزة، إن مدة انقطاع المياه تصل  إلى 8 ساعات وتبدأ من الساعة 10 مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 حتى الساعة 6 صباح السبت 25 نوفمبر 2023.

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالتوقيتات المحددة للأعمال لسرعه ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما شدد محافظ الجيزة، على رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني لمتابعة الأعمال وإزالة أي معوقات على الفور بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان الانتهاء من الاعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

ونوهت محافظة الجيزة بأن شركة مياه الشرب ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ وفي حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورًا.

 

جهاز رعاية وتشغيل الشباب

 

ومؤخرًا، كشفت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن توافر فرص عمل تطرح فى ملتقى توظيفي الخميس المقبل، من الـ 10صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا بمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب.

أشارت محافظة الجيزة، إلى أن هناك عدة شروط يجب توافرها في الراغبين في الحصول على فرص العمل، وهي أن يكون السن من 18 إلى 40 عاما، وأن يكون هناك موقف محدد من التجنيد أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

 

تعرف على الوظائف الخالية.. محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفى الخميس المقبل 

 

وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة: 
مدير مطعم
مساعد مدير مطعم 
مشرف وردية 
مشرف مطعم 
متدرب إدراي بالمطعم 
منسق علاقات  عملاء بالمطعم 
موظفين كول سنتر 
فنيين صيانة مطاعم 
سائقين درجة أولى وثانية

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أن عهناك عدة مميزات للعمل، وهي وجود تأمين اجتماعي وتأمين صحي، وبدل وجبة وحوافز وبدل مواصلات.

وأكدت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرًا.

جدير بالذكر أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفيا كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب، مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.