الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«إل جي الكترونيكس» الكورية الجنوبية تقيم قسما للمبيعات والتسويق بالخارج

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:15 م
إل.جي الكترونيكس
إل.جي الكترونيكس الكورية الجنوبية تقيم قسما للمبيعات والتسوي

ذكرت شركة «إل جي الكترونيكس» الكورية الجنوبية الكبرى في بيان لها أنها أقامت قسما للمبيعات والتسويق في الخارج، والذي سيقدم تقريرا بشكل مباشر إلى الرئيس التنفيذي للشركة، ويليام تشو.

«إل جي الكترونيكس».. القسم الجديد يقود شركات المبيعات الخارجية في امريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط

وسيقود القسم، توماس تون، الذي كان يتولى سابقا منصب رئيس شركة "إل.جي.الكترونيكس نورث أمريكا" والرئيس التنفيذي لها.

وسيدير القسم الجديد شركات المبيعات الخارجية التابعة، في امريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا ومجموعة التسويق العالمية ومجموعة أعمال المبيعات المباشرة للمستهلك.

«إل جي الكترونيكس» تطلق حملة "الحياة جيدة" لنشر رسالة تفاؤل لدى العملاء 
 

وفي نفس الصدد، أطلقت شركة «إل.جي الكترونيكس» حملتها الجديدة "حياة جيدة"، حيث نفذت العديد من أنشطة "إعادة ابتكار العلامة التجارية" لتقديم هوية علامتها التجارية الأكثر ديناميكية وشبابًا.

و كشفت «إل جي الكترونيكس» النقاب عن إعلانات رقمية خارج المنزل (OOH) في بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك مواقع في دبي. تم تصميم صور نابضة بالحياة ومقطع فيديو آسر بدقة لعرض الموضوعات المرئية المتجددة من إل جي.

وتهدف«إل.جي الكترونيكس» من خلال حملتها العالمية إلى إيصال رسالة "الحياة جيدة" إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلهامهم وتشجيعهم على التعامل مع الحياة بموقف متفائل. في ضوء تزايد حالة عدم اليقين وعدم الاستقرار في جميع أنحاء العالم بسبب التغيرات التي أعقبت الوباء، فإن الهدف النهائي للحملة هو رفع مستوى العملاء ونشر التأثير الإيجابي، وتعزيز الدعم المتبادل.

وبالإضافة إلى الكشف عن علامتها التجارية الجديدة وهويتها البصرية، تسعى الحملة الأخيرة إلى التواصل مع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركة القيم والفلسفة الأساسية لشركة إل جي. لا تزال إل جي ثابتة في تفانيها في التقاط جوهر "الحياة الجيدة". ولبث هذه الرسالة بالطاقة والروح الشبابية، أطلقت إل جي بفخر علامتها التجارية الجديدة وهويتها المرئية في أبريل الماضي، كجزء من مبادرة "إعادة اختراع علامة إل جي".

علاوةً على ذلك، تعمل «إل.جي الكترونيكس» على تعزيز اتصالها الرقمي مع الشباب النابض بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الاعتراف بالعلامة التجارية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها. وابتداء من 25 أغسطس، ستقدم الشركة ميزات حصرية، بما في ذلك إل جي " Finger Heart Filter" و"Life's Good Sticker Package"، المصممة خصيصًا لمنصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Instagram وTikTok. هذه العناصر الإبداعية، المتاحة مجانا لجميع المستخدمين، هي جزء من خطة الشركة الأوسع لإطلاق حملة مشاركة عالمية، وربط العملاء بعلامتها التجارية بطرق جديدة ومثيرة.

وتخطط «إل.جي الكترونيكس» لإطلاق محتويات تعاونية مع مختلف المؤثرين وأفلام العلامات التجارية من خلال القنوات الاجتماعية العالمية لشركة إل جي لنقل معنى الحياة جيدة وقيم العلامة التجارية الأساسية للعملاء بشكل أكثر أصالة.

نبذة عن شركة «إل.جي الكترونيكس» 

هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريبًا ويعمل لديها أكثر من 75،000 موظفًا. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"،  "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ.