الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

«مجموعة لولو» تتوسع في البحرين بافتتاح الفرع الـ11 في المنامة

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 06:42 م
«مجموعة لولو» تتوسع
«مجموعة لولو» تتوسع في البحرين بافتتاح الفرع الـ11

أكدت «مجموعة لولو»، عملاق البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، والتي تشهد توسعًا واسع النطاق، التزامها تجاه البحرين من خلال افتتاح هايبر ماركت الحادي عشر أمس في مساحة البيع بالتجزئة الشهيرة بوسط المنامة بالقرب من كنيسة القلب المقدس.

«مجموعة لولو».. دورة استثمارية تزيد قيمتها عن 200 مليون دينار في اقتصاد البحرين
 

وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية،: "يمثل هذا المتجر ثقتنا بالبحرين كسوق قوي للبيع بالتجزئة ويوافق رؤية مجموعة لولو"، مبينًا أن نمو المجموعة في البحرين مدعوم بالرؤية الشاملة والتقدمية للقيادة، والبيئة الاقتصادية الصديقة للأعمال وقدرة موظفينا البحرينيين على استيعاب نموذج خدمة لولو والتوافق معه والذي يضع العملاء قبل كل شيء".

وأضاف قائلًا "في غضون 6 أشهر فقط، سنكون قد وضعنا دورة استثمارية تزيد قيمتها عن 200 مليون دينار في اقتصاد البحرين وخلق أكثر من 1000 فرصة عمل للمواطنين البحرينيين".

«مجموعة لولو».. جميع نقاط التسوق المتميزة مثل البقالة والفواكة الطازجة والخضروات والعروض الخاصة للمتاجر

ويأتي الهايبر ماركت الجديد مليئًا بجميع نقاط التسوق المتميزة من "لولو"، مثل البقالة والفواكة الطازجة والخضروات والعروض الخاصة للمتاجر متعددة الأقسام مثل الأزياء والسلع المنزلية والإلكترونيات، ما يجعل التسوق تجربة ممتعة للمتسوقين.

وسيكون هناك أيضًا مخبز داخلي لتقديم الخبز والكعك الطازج، بالإضافة إلى خيارات التسوق التي تستفيد من الاتجاهات الجديدة الحائزة على جوائز. ويوفر المتجر موقعًا سريعًا ومريحًا في قلب منطقة سكنية وتجارية مزدهرة.

حول مجموعة اللولو العالمية


مجموعة لولو العالمية متنوعة تضم كيانات أعمال ناجحة ضمن مواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم. تأسست مجموعة لولو في منطقة الخليج على يد رجل الأعمال الشهير يوساف علي موسليم، وهي تعد مساهما رئيسيا في الاقتصاد حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8 مليارات دولار، يقع مقرها الرئيسي في أبو ظبي، وهي شركة مشهورة عالميًا لتنوع أعمالها التي تشمل متاجر الهايبرماركت إلى جانت تطوير مراكز التسوق وتصنيع وتداول البضائع وأصول الضيافة والعقارات، تعمل مجموعة لولو بشكل رئيسي في 23 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة وأوروبا.

مجموعة اللولو تتبع الممارسات الاخلاقية في مجال الاعمال:

يوسف علي موسليم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمجموعة لاعب رئيسي في اقتصاد الشرق الأوسط حيث يبلغ حجم مبيعاته السنوية 8 مليارات دولار  ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 65،000
تشمل اعمالها في جميع أنحاء العالم العديد من القطاعات التي تتضمن البيع بالتجزئة من خلال علامتها التجارية الشهيرة هايبر ماركت، وأيضا مراكز التسوق ومصانع لتجهيز الأغذية والتوزيع، بالإضافة للعمل في مجال الضيافة والتطوير العقاري.


تتواجد متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات والهند والسعودية والبحرين والكويت وعمان ومصر وماليزيا وإندونيسيا، كما يوجد أيضًا شركات توزيع في الهند والولايات المتحدة وأوروبا ودول الشرق الأوسط والفلبين، ومن المتوقع أن يرتفع عدد المكاتب التجارية في تركيا وفيتنام.