الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

للحصول على شهادتى الأيزو14001 و45001

مطار شرم الدولى ينجح فى مراجعة الجهة المانحة SGS

السبت 25/نوفمبر/2023 - 10:10 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

نجح مطار شرم الشيخ الدولى فى اجتياز مراجعة  الجهة المانحة SGS لنظام الادارة البيئية ISO 14001 لسنة  2015 لنظام ادارة السلامة والصحة المهنيةISO 45001 لسنة 2018.

 

مطار شرم الدولى ينجح فى مراجعة الجهة المانحة SGS 

 

وأشار الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن حصول مطار شرم الشيخ الدولي على هذا الإجتياز جاء في ضوء حرص الشركة على التطوير المستمر في مختلف المطارات المصرية من أجل تطبيق أحدث نظم الإدارة العالمية وصولا لأعلي جودة من الخدمات المقدمة للركاب مع الإلتزام بالتوافق البيئي ورفع مستوى السلامة والصحة المهنية؛ يأتي ذلك من خلال تحديد التحديات والمخاطر في مختلف الأنشطة المطار  وكيفية السيطرة عليها من خلال اتباع الأسلوب الأمثل مع تحديد الفرص المتاحة وسبل استغلالها.

 

مطار شرم الدولى ينجح فى مراجعة الجهة المانحة SGS 

 

جدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ الدولى قد حظى بإشادة كبيرة من الجهة المانحة في ضوء التطوير المستمر والجهود الواضحة المبذولة من قبل إدارة المطار والعاملين به من أجل الحفاظ على التوافق مع المواصفات القياسية العالمية.

وفى أكتوبر الماضى، نجح مطار شرم الشيخ الدولى فى التأكيد على سريان اعتماد شهادة ( الأيزو ٩٠٠١ - ٢٠١٥) لمدة عام آخر، وذلك بعد إجراء  المراجعات على المطار.

وتأتى المراجعة الدورية للتأكيد على مستويات كفاءة تحسين أداء عمل المطارات وتقديم أفضل مستويات الخدمة للركاب وجميع الجهات التي تتعامل مع المطار.

مطار شرم الشيخ يحصل علي  شهادة الأيزو 9001

 

و أعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات عن سعادته بتجديد اعتماد شهادة الأيزو موجها الشكر والتقدير للطيار/ نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي ومشيدًا بجهود العاملين بالمطار وتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم والتي كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على هذا الاعتماد والحفاظ عليه لسنه أخرى مؤكدا على أهمية تطبيق جميع متطلبات ومعايير الجودة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية.

وفى وقت سابق، قال رامي رزق الله، عضو لجنة تسويق شرم الشيخ أن شركة بريتش اير وايز البريطانية سوف تسير رحلات منتظمة إلى مدينة شرم الشيخ بداية من نوفمبر القادم، مضيفا أن المؤكد حتى الآن أنها ستأتي من مطار جيتويك.