الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كلوب: محمد صلاح واحد من أعظم اللاعبين على مر العصور

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 12:53 ص
كلوب: محمد صلاح واحد
كلوب: محمد صلاح واحد من أعظم اللاعبين على مر العصور

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن لاعبه المصري محمد صلاح، ضمن أعظم لاعبي العالم على مر العصور، حيث يقترب محمد صلاح من تسجيل الهدف رقم 200 له مع ليفربول بجميع المسابقات، وقال كلوب في هذا الشأن، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الريدز شيفيلد يونايتد التي تقام اليوم الأربعاء، في الدوري الانجليزي: "لست متأكدًا من أنني سأقوم بتدريب لاعب مثله مرة أخرى، تطوره لا يصدق ومثير للإعجاب".

محمد صلاح يقترب من تسجيل الهدف رقم 200 له مع ليفربول

وتابع: "صلاح من بين أعظم اللاعبين على مر العصور، دون أدنى شك".

وتطرق كلوب للحديث عن حالة البرتغالي جوتا، حيث قال: "حالته تتحسن، ولكن لن يشارك في مباراة شيفيلد يونايتد، الأمر نفسه ينطبق على الحارس البرازيلي أليسون بيكر".

ورفض كلوب إلقاء اللوم على الحارس كاوميهين كيليهير الذي لم يستطع أمام فولهام تعويض تأثير غياب أليسون، وقال: "أعتقد أنه لعب مباراة جيدة حقًا، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفين، كان سيء الحظ في هدف هاري ويلسون".

 

نجم ليفربول السابق: هدوء محمد صلاح أفقده التقدير المناسب
 

الصورة:


ومن جهته، أكد لويس جارسيا نجم ليفربول السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، غير مقدر من قبل عالم كرة القدم بشكل عام.

وقال جارسيا، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو": "أعتقد أن عدم تقدير صلاح يرجع إلى أنه لاعب هادئ جدًا، لا يسعى للتواجد في العناوين الرئيسية للأخبار، ولم يكن أبدًا جزءًا من مشكلة، أحيانًا يجب أن تكون مشاركًا في شيء ما لتكون مقدرًا".

وأضاف: "أعتقد أن الناس بدأوا يفهمون ذلك، إنه أحد أهم اللاعبين في الـ 10 سنوات الماضية، وأحد أفضل اللاعبين في الـ 50 سنة الماضية لليفربول".

وأتم: "الأشخاص الذين يتابعون ليفربول يعرفون مدى أهميته ويقدرونه، وأعتقد أنه يشعر بالحب داخل أنفليد".

ويتصدر صلاح حاليًا ترتيب هدافي ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما أحرز 13 هدفًا في 20 مباراة خاضها حتى الآن، كما يحتل محمد صلاح المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن هالاند المتصدر.

ويطمح محمد صلاح للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في مسيرته بالملاعب الإنجليزية، ومعادلة إنجاز النجم الفرنسي المعتزل تيري هنري، صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين فوزًا بالجائزة.