الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ميراك للاستشارات العقارية تطلق خطة توسعية تستهدف تحقيق 10 مليارات جنيه مبيعات لصالح المطورين خلال 2024

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:22 م
شركة ميراك
شركة ميراك

أعلنت شركة ميراك للاستشارات -Merak Real estate consultancy عن اطلاق خطة توسعية كبري خلال 2024 تستهدف من خلالها تحقيق 10 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لصالح كبار المطورين التى تتولى تسويق مشروعاتهم.

شركة ميراك

وتمكنت شركة ميراك من اكتساب ثقة العملاء وكبار مطوري القطاع العقاري فى وقت زمني قياسي نتيجة الآليات التسويقية المبتكرة التى تتبعها الشركة فى الترويج للمشروعات العقارية والحرص على التعاقد مع الشركات الجادة ذات المصداقية للحفاظ على حقوق العملاء. 

شركة ميراك -Merak Real estate consultancy

وتستعد شركة ميراك -Merak Real estate consultancy" للتوسع خلال 2024 عبر افتتاح أفرع جديدة والتعاقد على عدد أكبر من المشروعات  منها مشروعات حصرية ستمثل اضافة للسوق المصرية. 


وتمتلك   شركة " ميراك "  فريق عمل من المسوقين المدربين واصحاب أعلى الخبرات والكفاءات ويضم فريقها بين 120 الى 150 موظف، وتحرص الشركة على رفع كفاءات فريق عملها بصورة دورية لمواكبة أحدث مستجدات قطاع التسويق العقاري وابتكار آليات جديدة بصورة دائمة.


وتعمل شركة " ميراك" فى السوق المصرية منذ 5 سنوات ولديها  أفرع بالسادس من أكتوبر والتجمع الخامس.


وتقدم " ميراك " خدمات الاستشارات العقارية لعملاءها حيث تساعدهم فى  اختيار الوحدات  التي تتناسب مع احتياجاتهم  سواء السكنية او الاستثمارية وكذلك نظم السداد المناسبة، وتسهم الاستشارات المقدمة من الشركة فى أتخاذ افضل القرارات للعملاء.


كذلك تقدم من خلال خبراتها للمطور أفضل الدراسات التى تساعده فى تنفيذ مشروع مبتكر يحقق قيمة مضافة للقطاع العقاري ويتلاءم مع متطلبات واحتياجات العملاء، بالاضافة الى تقديم أفضل الحلول التسويقية التى تحقق للشركات المبيعات المستهدفة فى وقت قياسى.