الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. وزير الطيران يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمطار القاهرة

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 01:21 م
أصول مصر

أدلى وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي بصوته في الانتخابات الرئاسية في اللجان المخصصة لإدلاء الناخبين بأصواتهم بمطار القاهرة الدولي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وصرح وزير الطيران المدني، عقب الادلاء بصوته، بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث أن صوت كل مواطن واجب وطني، كما يعد نموذجًا ديمقراطيا بممارسة كل مواطن لحقه الدستورى.

وخصصت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة لتصويت العاملين والركاب المسافرين ورواد مطار القاهرة الدولي، اللجنة الأولى أمام صالة رقم 3 بجوار مبنى الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة بجوار مبنى الركاب رقم 3، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف وزير الطيران أنه تم أيضا توفير اتوبيسات داخلية لنقل العاملين إلى مقر اللجان للمشاركة والإدلاء بصوتهم من منطلق حرص الوزارة على دعم أوجه المسئولية الوطنية لجميع العاملين في قطاع الطيران المدني.

هذا إلى جانب تخصيص لجنة انتخابية أخرى بمطار شرم الشيخ الدولي للتيسير على جميع العالمين والركاب والمسافرين عبر المطار للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وشكلت شركة ميناء القاهرة الجوي غرفة عمليات لمتابعة عملية التصويت، لتذليل كافة العقبات أمام المشاركين في التصويت على مدار أيام الانتخابات، كذلك تذليل العقبات أمام جميع العاملين والمشاركين في العملية التنظيمية للانتخابات الرئاسية.

وتجري انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 من نفس الشهر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.