الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

ياسر زيدان: الإنتخابات الرئاسية وجهت رسالة للعالم بوحدة المصريين وحرصهم علي المشاركة

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 03:02 م
ياسر زيدان،رئيس مجلس
ياسر زيدان،رئيس مجلس إدارة شركة القمزي

حرص  ياسر زيدان،رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري، على الإدلاء بصوته  في انتخابات الرئاسة لعام 2024.

وأدلى بصوته  في إحدى لجان مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، وذلك في ثالث وأخر أيام الانتخابات الرئاسية.

ياسر زيدان: الإنتخابات الرئاسية وجهت رسالة للعالم بوحدة المصريين وحرصهم علي المشاركة

و أكد زيدان  ان الانتخابات الرئاسية 2024 أتسمت بارتفاع نسبة المشاركة وتوافد المصريين علي مدار الثلاثة أيام الماضية  للادلاء بأصواتهم وقد عكس ذلك المشهد الوعي السياسي للمصريين كما وجه رسالة للعالم بأن المصريين يقفون صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد.

لاستكمال مسيرة التنمية والحفاظ علي  حالة الاستقرار 

و صرح زيدان  بانتخابه للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والحفاظ علي  حالة الاستقرار وهي امر هام للغاية  في الوقت الحالي خاصة في ظل الازمة في قطاع غزة وضغوط الدول العظمى، والحفاظ علي  الأمن والأمان التي ينعم بهما الشعب المصري وكذلك الحفاظ علي الأمن القومي لاسيما في ظل هذه الفترة التي تشهد تخلي دول العالم عن كل القيم الإنسانية.

مصر تسير بخطي ناجحة رغم  الأزمات العالمية المتتالية

و أكد علي ضرورة استكمال النتائج الايجابية التي تم تحقيقها علي مدار السنوات الماضية ومسيرة التنمية التي تزداد معدلاتها  بالرغم من الأزمات التي مر بها العالم ككل بداية من أزمة كورونا مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية وتوابعها من زيادة معدلات التضخم ورفع الفائدة عالميا مضيفا  ان مصر صامدة وحريصة على استمرارية النمو بفضل الادارة السياسية القوية والحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ياسر زيدان: الإنتخابات الرئاسية وجهت رسالة للعالم بوحدة المصريين وحرصهم علي المشاركة