الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

هيونداي موتور تكشف عن نسخة جديدة من سيارتها توكسون

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 05:01 م
هيونداي موتور تكشف
هيونداي موتور تكشف عن نسخة جديدة من سيارتها توكسون

أعلنت شركة هيونداي موتور، أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية، إطلاق نسخة جديدة من سيارتها توكسون من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في).

 شركة هيونداي موتور.. مقدمة السيارة تتميز بوجود شبكة أعيد تصميمها بأشكال منتظمة

وقالت الشركة في بيان، إن مقدمة السيارة تتميز بوجود شبكة أعيد تصميمها بأشكال منتظمة، كما تم تعديل ماص التصادم الأمامي مع توسيع قالب المصد أفقيًا.

وفي القمرة الداخلية للسيارة، تم تزويدها بشاشة بانورامية منحنية، ذات عرض مقاس 12.3 بوصة ونظام لتكنولوجيا المعلومات.

 شركة هيونداي موتور ستقدم فئة هجين من التصميم الجديد للسيارة

والأكثر أهمية أن الشركة أكدت أنها ستقدم فئة هجين من التصميم الجديد للسيارة، في حين لم تكشف الشركة عن كامل تفاصيل المحركات الموجودة في النسخة الجديدة.

والمعروف أن السيارة توكسون متاحة حاليًا في 3 فئات منها بمحرك سعة 2 لتر وأخرى بمحرك سعة 1.6 لتر. أما الفئة الهجين فستكون مزودة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر إلى جانب محرك كهربائي. ويتم طرح هذه الفئة في أوروبا.

ارتفاع مبيعات شركة هيونداي موتور أمريكا خلال يونيو الماضي بنسبة 10%


وفي هذه الأثناء، أعلنت شركة هيونداي موتور أمريكا، التي تعد فرعا لشركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، وتتولي أعمال الشركة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ارتفاع مبيعاتها بنسبة 10% خلال يونيو الماضي لتصل إلى 69 ألفا و351 سيارة مقارنة يونيو 2022.

وقد باعت هيونداي 61 ألف و991 سيارة خلال يونيو الماضي، بانخفاض بنسبة 2% مقارنة يونيو 2022.

وارتفعت مبيعات السيارات الصديقة للبيئة بنسبة 20% وبنسبة 53% على أساس سنوي.

وقد باعت هيونداي 210 آلاف و164 سيارة خلال الربع الثاني، بارتفاع بنسبة 14% مقارنة بالربع الأول.

مجموعة هيونداي موتورتضع رؤية جديدة

ووضعت مجموعة هيونداي موتور رؤية جديدة، "معًا من أجل مستقبل أفضل" من أجل الوفاء بدورها ومسؤوليتها كشركة عالمية موثوق بها. حددت شركة هيونداي موتور رؤيتها بأن تكون "شريكًا دائمًا في مجال السيارات وأكثر من ذلك، لتقترب خطوة واحدة من عملائها وتصبح العلامة التجارية المفضلة. لم تعد السيارة مجرد وسيلة للانتقال تربط الأشخاص ببعضهم البعض، فقد أصبحت حيزًا حيويًا يحتل دورًا ممحوريًا في حياة الأشخاص. وعلى هذا النحو، تسعى شركة هيونداي موتور لتصبح شريكًا دائمًا في الحياة اليومية للعملاء. في الوقت الحالي، تعكف الشركة على تطوير تقنيات صديقة للبيئة وموجهة نحو مستقبل الإنسان، وإنشاء نظم إدارة عالمية مثالية من أجل توفير أفضل تجربة لعملائها.