الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تامر حسني يرد على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 01:40 م
تامر حسني يرد على
تامر حسني يرد على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري  رسالة قوية لمحرمي الفن عبر أحد البرامج الفضائية، على غرار فيلم سجن النساء، موضحة أن بعض الأدوار تتطلب تجسيد بعض الشخصيات في الحقيقة.

وكانت كاملة أبو ذكري، أكدت عدم صحة التصريح المنسوب لها بأنها ترفض العمل مع الفنان تامر حسني، وقالت أبو ذكرى، ببرنامج تلفزيوني: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة".

وأضافت، أنها لم تقابل تامر حسني في أي وقت ولكن تتمنى مقابلته، موضحة: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

رد تامر حسني

و رد الفنان تامر حسني، على رسالة المخرجة كاملة أبو ذكري الأخيرة التي وجهتها، عبر "ستوري" علي حسابه الخاص على مواقع التواصل  الإجتماعي “إنستجرام”: "أستاذة كاملة ولا يهمك معلش في ناس أكل عيشها الإشاعات..انتي اللي حبيبتى وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي".

وأضاف تامر حسني: "أتمنى فعلًا نتقابل فنيا، وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس، هثق في مين قدك يا أستاذة".

تامر حسني يرد على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري

تصريح كاملة أبو ذكري

وأضافت كاملة أبوذكري: عن فيلم سجن النساء، «الفيلم كان به دور سيدة متهمة بجريمة آداب، كل شخصية موجودة في الدنيا، والممثل مطلوب يؤدي الدور».

واستنكرت قائلة: «الفن من أسمى الأشياء في الدنيا، ليس مطلوبا من الفنان أن يؤدي أدوارا مبتذلة أو حراما، لكن لو أنت حرمته رجع كل الفلوس اللي عملتها من الفن، رجع كل جنيه وبعدها قول الفن حرام».

رأي كاملة أبو ذكري عن الاستعانة بمواهب مواقع التواصل الإجتماعي 

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن رأيها بشأن الاستعانة بمواهب «تيك توك» لأداء أدوار فنية على الساحة مؤخرا، قائلة:«أراها مساحة فنية، أنا بشاهد عيال زي العسل على تيك توك».

وأضافت أن "التمثيل موهبة ربانية في المقام الأول، ممكن يكون بائع مناديل في الشارع لكنه لا يدرك امتلاكه هذه الموهبة، على سبيل المثال؛ الفنانة سعاد حسني أول ما بدأت يقال إنها كانت أمية، لا تجيد القراءة أو الكتابة، ويقال إنها كانت غير متعملة نهائيا».

تامر حسني يرد على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري