السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اتحاد الغرف السياحية: اختيار الرئيس السيسي يعكس انحياز الشعب للتنمية والاستقرار

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 08:16 م
أصول مصر

يتقدم الاتحاد المصري للغرف السياحية بأسمى آيات التهاني الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك لفوزه بثقة أبناء مصر وإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية في ولاية رئاسية جديدة.

وإذ يؤكد الاتحاد أحقية الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذه الثقة التي أولاها له أبناء مصر في إنتخابات ديمقراطية شهد لها العالم، فإن الاتحاد على يقين أن الشعب بإعادة انتخابه للرئيس السيسي انحاز للاستقرار والأمن والأمان.

فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية

كما انحاز للتنمية الشاملة التي تحدث علي أرض مصر وبكل ربوعها منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي زمام المسؤولية، وبرهن الشعب علي وقوفه خلف الرئيس في ولاية جيدة لاستكمال ما بدأه من جهود كبيرة في بناء الجمهورية الجديدة

وإتحاد الغرف السياحية إذ يهنئ نيابة عن القطاع السياحي الخاص بأثره الرئيس السيسي فإنه يجدد في نفس الوقت ثقته التامة في استمرار الدعم اللامحدود والغير مسبوق الذي شهده القطاع السياحي وصناعة السياحة في عصر الرئيس السيسي.

 وقال إن الدعم والرعاية التي يشهدها القطاع السياحي يعكس ثقة القيادة السياسية في هذه الصناعة الحيوية باعتبارها أحد الأعمدة الرئيسية للاقتصاد القومي المصري وتحقيق الرخاء المنشود للوطن والمواطنين المصريين.