السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع دار الأورمان لدعم الأسر في أسوان

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 02:16 م
كايرو فستيفال سيتي
كايرو فستيفال سيتي مول

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، عن تجديد تعاونه مع دار الأورمان للعام الثاني على التوالي لدعم الأسر في محافظة أسوان، من خلال ترميم المنازل ودعم 466 من الأسر بالمحافظة ضمن حملة ستر ودفا، والتي تهدف إلى حماية غير القادرين من المعاناة نتيجة برد الشتاء.

كايرو فستيفال سيتي مول: إحداث تأثير إيجابي على المجتمع تحت مظلة برنامج المسئولية المجتمعية

وفي إطار جهوده لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع تحت مظلة برنامج المسئولية المجتمعية "Festival Cares"، عمل كايرو فستيفال سيتي مول ودار الأورمان معًا على إحداث فرقًا وتغييرًا إيجابيًا في حياة تلك الأسر، حيث وحدا جهودهما لتجديد المنازل وإضافة نوافذ وأبواب وأسقف فضلا عن توزيع البطاطين - كجزء من استراتيجية المسئولية المجتمعية الممتدة لكايرو فستيفال سيتي مول لدعم القرى المصرية الأكثر احتياجًا.

كايرو فستيفال سيتي: إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية الهادفة على مدار العام

قالت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول: "نحرص دائما على التواصل والتعاون الفعال مع مؤسسات المجتمع المدني، ونعمل على إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية الهادفة على مدار العام. وتماشيا مع استراتيجية مجموعة الفطيم، يعد جانب المسئولية المجتمعية جزء لا يتجزأ من عملنا في مصر، ونسعى إلى خلق قيمة مشتركة إيجابية من خلال تفعيل التعاون الوثيق مع مؤسسات المجتمع المدني."

وأضافت هبة عبد الله: "نفخر باستمرار شراكتنا مع دار الأورمان والمساهمة في مبادرات مجتمعية لتعزيز التنمية الاقتصادية بصعيد مصر، فمن خلال هذا التعاون، نحرص على دمج النمو والتطوير كأولوية على كافة المستويات."

مدير جمعية الأورمان: التعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول ليس الأول من نوعه

من جهته أعرب اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، عن سعادته بامتداد التعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول وتقديم الدعم للمواطنين المصريين في جميع أنحاء البلاد، وأضاف: "في دار الأورمان، نعطي الأولوية لإنشاء شراكات تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة الاسر الأكثر احتياجا."

لفت إلى أن هذا التعاون بين كايرو فستيفال سيتي مول وجمعية دار الاورمان ليس الأول من نوعه، مشيرًا: "سبق لنا التعاون خلال 2022 كجزء من مبادرة 'ستر ودفا'. بالإضافة الى التعاون للاحتفال السنوي بيوم اليتيم لنجلب البسمة إلى المئات من الأطفال وخلق تجربة ممتعة في مرافق المول المتنوعة. وخلال شهر رمضان 2022، تعاونا لتوزيع صناديق الطعام على مدار الشهر الفضيل."

والجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يتبنى روح العطاء التي يجسدها تعاونه الطويل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني للوصول إلى كافة المجتمعات في جميع أنحاء مصر، ويسعى باستمرار إلى إنشاء شراكات هادفة تحدث تأثيرًا إيجابيًا، يتجسد من خلالها التزامهه وتفانيه في إحداث فرق. وبجانب التعاون مع دار الأورمان، تعاون كايرو فستيفال سيتي مول مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع صناديق إمدادات الطعام في محافظات مصر ومؤسسة رسالة من خلال مشاريع متنوعة، بما في ذلك دعم العرائس الجدد وتوزيع لحوم الأضحية. وعلاوة على ذلك، قام المول برعاية مدرسة مجتمعية لمكافحة الأمية بين الشباب في الفيوم، كما تعاون كايرو فستيفال سيتي مول مع مجدي يعقوب من خلال العديد من الأنشطة المجتمعية.