الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة حول واقعة خطف فتاتين من مصعد في مصر

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:02 م
تفاصيل جديدة حول
تفاصيل جديدة حول واقعة خطف فتاتين من مصعد في مصر

قررت جهات  التحقيق في مصر بشأن واقعة خطف فتاتين من مصعد في  مدينة نصر، حبس متهمين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بمساعدة والد حنين وجنى طفلتي مدينة نصر، وتخديرهما داخل مصعد بمدينة نصر.

واقعة خطف فتاتين.. تفاصيل الحادث

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الطفلة جنى، 14 سنة، إحدى الطفلتين والتي روت تفاصيل واقعة خطف فتاتين، وتعرفت على أحد المتهمين الذي يدعى سامح، بأنها هو من خدرهما خلال محاولته خطفهما كما خطف والدها شقيقتهما الأصغر حنين.

واقعة خطف فتاتين.. ضبط وإحضار والد طفلتي مدينة نصر

وأصدرت جهات التحقيق قرار بضبط وإحضار والد طفلتي مدينة نصر لمعرفة تفاصيل واقعة خطف طفلتين، بعد تخديرهما داخل مصعد وأخذ أحدهما والسفر بها دون رغبتها خارج البلاد.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت  ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شخصان يصطحبان طفلتين من أحد المصاعد.

واقعة خطف فتاتين.. وجود خلافات عائلية وكانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما


وحول واقعة خطف طفلتين من المصعد، كشف الفحص الأمني أن والدة الطفلتين مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة تقدمت ببلاغ للقسم يتضمن أخذ طليقها محاسب بإحدى الدول وبصحبته آخرون إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

واقعة خطف فتاتين.. الاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي

وبإجراء التحريات تبين استعانة والد الطفلتين بشخصين لارتكاب واقعة خطف طفلتين على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، ومغادرته البلاد بذات تاريخ واقعة خطف فتاتين صحبة ابنته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين – والثاني سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب واقعة خطف طفلتين، وبمناقشتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.