الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كأس السوبر المصري.. 40 مليون يورو القيمة السوقية لطرفي النهائي

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 02:26 م
كأس السوبر المصري..
كأس السوبر المصري.. 40 مليون يورو القيمة السوقية

تختتم غدا الخميس فعاليات كأس السوبر المصري لكرة القدم، والذي يقام في العاصمة أبو ظبي للمرة السابعة، والأولى بحلته الجديدة بمشاركة 4 فرق وعلى مدار 4 أيام، حيث يلتقي كل من الأهلي ومودرن فيوتشر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر، وذلك بعد تأهلهما على حساب سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز تواليا.

كأس السوبر المصري.. الأهلي يطمح بالتتويج الـ 14 

وفاز الأهلي على سيراميكا كليو باترا 1-0، بلقاء نصف النهائي، من البطولة، فيما فاز مودرن فيوتشر على بيراميدز 14-13 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء في الدور نفسه بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويطمح الأهلي بالتتويج الـ 14 له بكأس السوبر، على مدار مشاركته في البطولة، والخامس له في أبو ظبي، حيث سبق وأن فاز به في 4 نسخ بأعوام، 2015، و2017، و2021، و2022، على كل من الزمالك، والمصري البورسعيدي، والزمالك، وبيراميدز، على الترتيب.

الصورة :
يطمح الأهلي بالتتويج الـ 14 له

كأس السوبر المصري.. مودرن فيوتشر يأمل بالتتويج الأول

كما يأمل مودرن فيوتشر بالتتويج الأول له بكأس السوبر، والثاني في تاريخه بشكل عام، حيث كان اللقب الأول هو كأس رابطة المحترفين في مصر.

وبحسب "ترانسفير ماركت"، الموقع المتخصص في أرقام واحصائيات اللاعبين، تبلغ القيمة السوقية لطرفي نهائي كأس السوبر المصري أكثر من 40 مليون يورو، وذلك بواقع 30.45 مليون يورو للأهلي، و9.93 مليون يورو لمودرن فيوتشر.

كأس السوبر المصري.. آلو ديانج  يتصدر قائمة أغلى لاعبي الفريقين بقيمة سوقية بـ4.5 مليون يورو

ويتصدر المالي آلو ديانج لاعب الأهلي قائمة أغلى لاعبي الفريقين بقيمة سوقية بـ4.5 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لأعلى لاعبي فيتوتشر (أحمد رفعت) 1.20 مليون يورو.

وتسبق المباراة النهائية على الملعب نفسه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث يلتقي بيراميدز، مع سيراميكا كليو باترا.

الصورة :
 مودرن فيوتشر يأمل بالتتويج الأول

وكان بيراميدز قد خاض نهائي الكأس العام الماضي على الملعب نفسه، لكنه خسره أمام الأهلي، فيما يأمل سيراميكا كليو باترا بتحقيق مركز تاريخي بأول مشاركة له في الكأس.