الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة سويفل تسجل صافي أرباح بقيمة بلغت 2.1 مليون دولار خلال 2023

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 02:06 ص
أصول مصر

كشفت القوائم المالية التي أعلنتها الشركة في بورصة ناسداك، أن شركة سويفل هولدينجز كورب لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول سجلت صافي أرباح خلال 2023 بقيمة بلغت 2.1 مليون دولار.

ويأتي هذا مقارنة بخسائر 161.6 مليون في النصف الأول من العام الماضي، فيما بلغت التدفقات النقدية التشغيلية لسويفل خلال أول 6 أشهر من العام الجاري نحو 2.2 مليون دولار.

نتائج شركة سويفل هولدينجز كورب

مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة سويفل عن سعادته بقدرة فريق عملها من التحول إلى الربحية خلال شهور قليلة فقط، رغم حالة الانكماش الاقتصادي الكلي التي يشهدها العالم، وتحقيق جميع الأهداف المحددة في استراتيجية تحسين محفظتنا الاستثمارية.

وأوضح أن الشركة تعمل حاليا على خلق قيمة كبيرة لمساهميها وهي في وضع يسمح لها بالنمو المربح وتعزيز التوسعات في الأسواق ذات الإيرادات المرتفعة.

كانت سويفل انتهت منذ فترة من بيع كامل أسهم شركتها التابعة Urbvan المكسيكية لخدمات النقل إلى شركة Kolors Inc لخدمات النقل في أمريكا اللاتينية مقابل 12 مليون دولار

كما واجهت عدة مخاطر تهدد استمرار قيدها فى بورصة ناسداك عقب الانخفاض الكبير فى سعر سهمها، بعدما تراجعت القيمة السوقية للشركة تحت مستوي 6 ملايين دولار بأقل من الحد الأدنى المعمول به فى قواعد السوق الأمريكية، والبالغ 50 مليون دولار.