الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شراكة بين ترافكو هوليدايز وكلية اللغة والاتصالات بالأكاديمية العربية

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:57 م
أصول مصر

أعلنت ترافكوهوليدايز عن شراكة استراتيجية مع كلية اللغة والاتصال (CLC) التابعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ويأتي هذا يهدف هذا التعاون إلى تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات المتطورة للنجاح في منصات السياحة العالمية والاستفادة من أحدث الأدوات التكنولوجية للتواصل مع العالم، وذلك في خطوة تشير إلى تحول تحويلي في قطاعي السياحة والتكنولوجيا.

رعاية المواهب الشابة

وتلتزم ترافكوهوليدايز، برعاية المواهب الشابة من خلال توفير التدريب العملي على تجارب شركات السياحة والسفر المتقدمة.

 يهدف البرنامج إلى تزويد المهنيين المستقبليين بالمهارات اللازمة لتقديم خدمات لا مثيل لها في الصناعة. 

وبالتعاون الوثيق مع جامعة CLC، ستوفر المبادرة لطلاب المرحلة النهائية نظام تدريب شامل مصمم بدقة لسد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والتطبيق في العالم الحقيقي.

يعد التعاون بين Travco Holidays وجامعة CLC منارة للابتكار في الأساليب التعليمية، حيث يجمع بين المعرفة العملية من قادة الصناعة والتميز الأكاديمي.

تعزيز فرص توظيف الخريجين

 وتعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على التزام الطرفين بتعزيز فرص توظيف الخريجين ووضع معايير جديدة في قطاع السياحة.

مع استمرار عالم السياحة في التطور مع التقدم التكنولوجي، أصبحت الحاجة إلى محترفين لا يجيدون التواصل فحسب، بل يجيدون التكنولوجيا الحديثة أيضًا. ومن خلال هذا التعاون، سيحصل خريجو جامعة CLC على ميزة تنافسية، مما يضمن أنهم جاهزون للعمل ومستعدون لمواجهة تحديات الغد.

تشارك شركة Travco Holidays وCLC في رؤية التميز والالتزام بتطوير القوى العاملة الماهرة التي من شأنها تطوير صناعة السياحة. تجسد هذه الشراكة إمكانات الجهود التعاونية بين قطاع التعليم وعمالقة الصناعة للتأثير بشكل عميق على مستقبل السياحة العالمية.