الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه.. شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع "رواق دوان تاون" بالتعاون مع «ناجي جروب»

الخميس 18/يناير/2024 - 06:38 م
أصول مصر

بالتعاون مع «ناجي جروب»
طرحت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية، أحدث مشروعاتها "رواق دوان تاون" في قلب القاهرة الخديوية ومنطقة شارع عبد العزيز.
وقال المهندس محمد شاهين الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع الجديد يقع في قلب أهم وأقدم الأسواق المتخصصة في مجال تجارة واستيراد الأدوات والأجهزة الكهربائية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، فهو عبارة عن مبنى تجاري إداري مكون من بدرومين وأرض و5 أدوار متكررة يقع مباشرة أمام مبنى عمر أفندي التاريخي في تقاطعه مع شارع رشدي بوسط القاهرة.

استثمارات 500 مليون جنيه

وأشار إلى أن المشروع الجديد  باستثمارات 500 مليون جنيه وقد حرصت الشركة على تنفيذه بطابع معماري يتماشى مع تاريخ تلك المنطقة، يستهدف تجميع أفضل وأكبر مستوردي الأجهزة والأدوات الكهربائية في مكان واحد، لافتا إلى أن المبنى مصممه وفقًا للتكنولوجيا الحديثة بجانب ندرة الأراضي في هذا المكان.
شاهين، اكد أن المول يضم 110  مكتب ومحل مخصص للمستوردين والمصدرين العاملين في مجال الأدوات الكهربائية في مصر والسودان واليمن، وفي ذات الوقت تم تخصيص دورين كساحة عرض لهؤلاء المستوردين في نفس المبنى، مشيرًا إلى أن الانشاءات تسير بمعدلات جيدة ومن المقرر التسليم النهائي للمشروع في يناير2026.
وحول إدارة المشروع، أكد المهندس محمد شاهين، وجود شركة إدارة وتشغيل للمبنى بما يحفظ طابعه المعماري ويوفر كافة وسائل الراحة لأصحاب الشركات، لافتًا إلى أن مساحات المكاتب تبدأ من 76 متر مربع وتصل إلى 130 متر، وتبدأ مساحات المحال التجارية من 13 متر مربع حتى 160 متر.
وأشار إلى أن الشركة تستعد لتطوير 2000 متر في منطقة المعادي لإقامة مول تجاري إداري بارتفاعات أرض و4 أدوار متكرر و2 بدروم، حيث تستهدف الشركة المشروعات التجارية الإدارية فقط وليس السكنية.

المشروع مقسم على 8 مراحل بيعيه

ووقعت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية عقد تسويق حصري للمشروع مع شركة «عقار جايد - aqar guide» للاستشارات، وقال خالد إسماعيل مدير القطاع التجاري بشركة عقار جايد، إن مستهدف المبيعات من المرحلة الأولى للمشروع حوالي 328 مليون جنيه.
وأضاف إسماعيل، بأن المشروع مقسم على 8 مراحل بيعيه، بإجمالي مبيعات مبدئية 1.3 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع هو أكبر تجمع للشركات المتخصصة في مجال الأدوات الكهربائية، لافتا إلى أن موقعه الفريد أحد أهم المميزات الغير متكررة في تلك المنطقة.