السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اتحاد الكرة يعلن سفر محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج

الأحد 21/يناير/2024 - 11:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر، وذلك عقب مباراة مصر ضد كاب فيردي غدًا الاثنين في كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، في مباراة غانا في لقاء الجولة الثانية من البطولة، وذلك بشد في العضلة الخلفية، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرًا بإصابته.

يورجن كلوب

 وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام بورنموث إن محمد صلاح سيعود لاستكمال برنامجه التأهيلي وسيعود في حالة تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية من البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

روي فيتوريا

سادت حالة من الغضب على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بسبب عودة محمد صلاح قائد الفراعنة إلى إنجلترا لاستكمال برنامجه العلاجي بشأن إصابته بشد في العضلة الخلفية، متسائلًا كيف يتم إبلاغه بأن اللاعب سيغيب مباراتين فقط ثم يتم إبلاغه الآن برغبة ليفربول في عودته لمعسكر المنتخب.

منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غدًا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حقوق بث بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في شمال إفريقيا والوطن العربي، وتنقل قناة beIN SPORTS MAX 1 المباراة مساء الغد.

التأهل إلى دور الـ16

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز على حساب كاب فيردي، من أجل التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس أمم إفريقيا، التي من المقرر أن تقام غدا الاثنين، بعد تعادل المنتخب في الجولتين الأولى والثانية أمام موزمبيق وغانا، على الترتيب، بنتيجة هدفين في شباك كل منتخب.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف كاب فيردي، الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز في المباراة، دون النظر إلى نتيجة موزمبيق وغانا، للتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.