الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بارتفاع 341 مترًا.. إطلاق أول برج سكني يحمل علامة «مرسيدس بنز» بدبي

الخميس 25/يناير/2024 - 01:41 م
برج مرسيدس في دبي
برج مرسيدس في دبي

أعلنت شركة السيارات الألمانية مرسيدس بنز "و"بن غاطي للتطوير العقاري" الإماراتية،  إطلاق المشروع السكني المشترك في دبي وهو برج "مرسيدس بنز بليسز- بن غاطي" بارتفاع 341 مترا ويقع في قلب المدينة بالقرب من برج خليفة.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري: « نحن متحمسون للغاية للعمل مع مرسيدس لتطوير مشروع “مرسيدس-بنز بليسز، وبن غاطي الجديد في دبي، وهدفنا هو خلق تجربة معيشة لا مثيل لها للمقيمين والضيوف من جميع أنحاء العالم»

وأضاف أن تنفيذ المشروع ينطلق هذا العام وسيكون برجا سكنيا مكونا من 65 طابقًا، ليضم 150 وحدة سكنية فاخرة تتألف من تشكيلة متوازنة بعناية فائقة تشمل شققًا من غرفتين إلى أربع غرف نوم وخمسة شقق بنتهاوس.

نظامًا بيئيًا شاملًا

وأشار “بن غاطي” إلى أن المشروع يمثل نظامًا بيئيًا شاملًا يتكيف مع احتياجات سكانه وضيوفه من خلال توفير الوصول إلى مجموعة من حلول المعيشة التي تركز على العملاء، ونتيجة لذلك، سوف تعرض المساكن مرافق متعددة الاستخدامات تشمل المطاعم، والمساحات الرياضية والمنشآت الصحية، والصالات، ومتاجر التجزئة غير المتعلقة بالسيارات، ومساحات العرض، ومواقف السيارات، وسيكون أول مشروع عقاري يحمل العلامة التجارية لـ"مرسيدس بنز".

وأوضح أن "مرسيدس - بنز" ستتعاون مع الشركات المحلية التابعة لها، والمطورين ومقدمي خدمات، مجموعة من حلول التنقل المتقدمة والمبتكرة، وسوف يشمل ذلك مرافق شحن السيارات الكهربائية، وتطبيقات التنقل الذكية، وخدمات نقل الركاب، ومشاركة الدراجات والسكوتر الكهربائي، وخدمة السائق الخاص، وميزة شحن السيارات الآلية،  ومن خلال الجمع بين هذه الميزات، يرسي المشروع معايير جديدة للحياة الذكية والفاخرة عبر تقديم منازل فردية تحمل اسم “مرسيدس-بنز” الحصري.

التصميم الأيقوني

وقال جوردن فاغنر، الرئيس التنفيذي للتصميم، في مجموعة مرسيدس: التصميم الأيقوني للبرج هو الهدف الرئيسي الذي وضعناه نصب أعيننا. نريد إنشاء تحفة مميزة تترك انطباعًا فريدًا، وهذا ما خصصناه للمشروع في دبي، لقد أخذنا فلسفتنا التصميمية الفريدة المتمثلة في النقاء الحسي إلى ما هو أبعد من السيارات وشكلنا معلمًا مميزًا. وتبدو إطلالة البرج مختلفة للغاية وفريدة من نوعها ومستقبلية، وسوف ترتبط بالتصميم والتكنولوجيا والجاذبية الفاخرة التي تعتبر علامات تجارية لكل سيارات مرسيدس”