الأحد 25 فبراير 2024 الموافق 15 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أسواق

تفاصيل بروتوكول «آي صاغة» مع كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

الأحد 28/يناير/2024 - 05:14 ص
أصول مصر

وقعت منصة ” آي صاغة” لتجارة الذهب والمجوهرات برتوكول تعاون مع كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان بروتوكول، لتسويق أعمال الطلاب والخريجين من الحلي والمجوهرات عبر منصتها.

ويتضمن البروتوكول توفير فرص تدريبية للطلاب بقسم المعادن والحلي، وفرص للتوظيف للخريجين بشركة سليمة جولد، وفرص تسويقية لأعمال الطلاب والخريجين.

ربط العملية التعليمية باحتياجات سوق العمل

ويأتي في إطار ربط العملية التعليمية باحتياجات سوق العمل، كما يأتي ذلك في ظل الامكانيات المحدودة بالعملية التعليمية، والتي يقابلها طفرة في صناعة الذهب والمجوهرات يستطيع القطاع الخاص توفيرها للطلاب، بما يحقق جودة العملية التعليمية، ويطور صناعة الذهب والمجوهرات في مصر.

وأشار المهندس سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لشركة «آي صاغة» لتجارة الذهب والمجوهرات عبر الانترنت، إن المسؤولية المجتمعية تعد جزءًا من منظومة اقتصاد السوق الاجتماعي.

 كما أنها تسهم في إعادة التوزيع في صالح الإنصاف، وتأتي كذلك في إطار التنسيق مع دور الدولة في تعظيم الموارد، وتسهم في تحسين الخدمات التي تقدم للمجتمع.

أضاف، أن منصة « آي صاغة»، ستوفر مساحة مجانية لتسويق الأعمال المتميزة من طلاب وخريجي قسم المعادن والحلي بكلية الفنون التطبيقية، لتكن المنصة وجهتهم مع الجماهير، خاصة وأن حجم زيارات المنصة تجاوز 65 مليون زيارة في العام الماضي.

 وهو في إطار دعم الطلاب والخريجين وتعريف المجتمع المصري والعربي بهم، حتى يستطيعوا الحصول على فرص عمل مناسبة أو تأسيس مشاريع خاصة بهم.