الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

طلعت مصطفي تأكد للبورصة علي انفراد اصول مصر بتسلم 5540 فدان بالساحل الشمالي

الإثنين 05/فبراير/2024 - 12:43 م
طلعت مصطفى تعلن دراسة
طلعت مصطفى تعلن دراسة إقامة مشروع على 5540 فدان ارض بالساحل

 أعلنت طلعت مصطفى في بيان إفصاح مُرسل للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، دراسة إقامة مشروع عقاري جديد على مساحة 5.5 ألف فدان بالساحل الشمالي.

وأوضحت الشركة في البيان المنشور على الموقع الإلكتروني الرسمي للبورصة المصرية أن المشروع يأتي ضمن عدة مشروعات تدرسها حاليًا، وسيتم الإعلان عن تفاصيله فور البدء في الإجراءات التنفيذية.

طلعت مصطفي تأكد للبورصة علي انفراد اصول مصر بتسلم 5540 فدان بالساحل الشمالي

يأتى ذلك تأكيد لانفراد "أصول مصر" بتسلم مجموعة طلعت مصطفي القابضة 5540 فدان ارض بمدينة الضبعة لانشاء مشروع South Med Egypt  في غرب محطة الضبعة النووية والذي تم نشره أمس الأحد بموقعها الإلكتروني.

المشروع يقام على 6 مراحل

وكانت "أصول مصر" قد أنفردت بتفاصيل عن مشروع South Med Egypt، حيث سيقام المشروع علي 6 مراحل،  ويعتبر المشروع من المشروعات العالمية نظرا لتميز الموقع في مدينة الضبعة بمحافظة مطروح.

ويعتبر مشروع South Med Egypt من المشروعات العالمية نظرا لتميز الموقع ومكونات المشروع، وسيحتوي علي فيلات وعمارات سكنية وشاليهات وفنادق ومنطقة تجارية  وخدمات ساحلية متنوعة ومارينا لليخوت، وتقوم الشركة حاليا في أعمال التسوية للأرض.


93.14 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى في 9 شهور

حققت مجموعة طلعت مصطفى نتائج أعمال كبيرة خلال التسعة أشهر الأولى من العام السابق 2023 على مستوى جميع أنشطة المجموعة المختلفة، حيث أسفرت مجهودات الإدارة التنفيذية عن تحقيق مبيعات عقارية تعاقدية من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة بلغت 93.14 مليار جنيه، مما يعد رقم مبيعات تاريخي غير مسبوق في قطاع النشاط العقاري في مصر.
وتتمثل في مبيعات شركات المجموعة وقدرها مبلغ 60.66 مليار جنيه محطمة بذلك رقم مبيعاتها المحقق خلال نفس الفترة من العام الأسبق 2022، والبالغ 21 مليار جنيه بنسبة نمو 189%، بالإضافة إلى مبيعات جهات أخرى بمبلغ 32.47 مليار جنيه.