الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

تتماشى مع مفهوم الاستدامة.. شراكة بين "البحر الأحمر الدولية" مع "ناقل اكسبرس" لتقديم خدمات لوجستية

الخميس 08/فبراير/2024 - 02:09 ص
أصول مصر

 بهدف تقديم الخدمات المتعلقة بالأيدي العاملة والخدمات اللوجستية، منحت شركة "البحر الأحمر الدولية"، المطوّرة لأكثر المشاريع المتجددة طموحًا في العالم – وجهتي "البحر الأحمر" و"أمالا"، عقدًا لشركة "ناقل إكسبرس".

ستوفر "ناقل إكسبرس" للوجهة الخدمات اللازمة بما يتعلق بالأيدي العاملة والمعدات اللوجستية وتقنيات سلاسل الإمداد.

الحفاظ على أعلى معايير الجودة

وقال الرئيس التنفيذي لـ "البحر الأحمر الدولية" جون باغانو "في الوقت الذي نستقبل فيه الزوار بمنتجعات الوجهة، فإن جُل اهتمامنا وتركيزنا ينصب على ترك انطباع إيجابي لديهم والترحيب بهم بشكلٍ يصنع لحظة مميزة.
وأضاف: " نعي أيضًا أهمية توفير أنظمة ذات كفاءة وفعالية عالية لتقديم الخدمات اللازمة للزوار. فمن خلال توحيد الجهود مع "ناقل إكسبرس" كشركة خبيرة في هذا المجال، وبالتزامها التام تجاه مفهوم الاستدامة والحفاظ على أعلى معايير الجودة، وأضاف بأننا على يقين من أن عملياتنا اللوجستية ستسير بفعالية وسلاسة وبما يتماشى مع مبادئنا في حماية البيئة".

الوقود الحيوي والمركبات الكهربائية 

وسوف تستخدم "ناقل إكسبرس" المركبات التي تعمل بالكامل بالوقود الحيوي والمركبات الكهربائية لضمان المواءمة مع الاستراتيجية التي تتبناها "البحر الأحمر الدولية" في إطار التنقل الذكي والمستدام، والتي بناءً عليها يتم استخدام المركبات التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين، بالإضافة لاستخدام الوقود الحيوي في جميع أنحاء الوجهة بقدر الإمكان.


بدوره أوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "ناقل إكسبرس" الدكتور فادي البحيران أنه سيتم تقديم الدعم اللازم لتحقيق طموح الوجهات السياحية المتجددة التابعة لـ"البحر الأحمر الدولية"، وذلك بفضل مجموعتنا الواسعة من الخدمات اللوجستية التي نقدمها.

وأكد التزام "ناقل إكسبرس" بتحقيق الاستدامة وتقديم الجودة العالية، مبديا اعتزاز الشركة بالمواءمة مع أهداف "البحر الأحمر الدولية"، متطلعا إلى تحقيق شراكة ناجحة وواعدة في المستقبل".