الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«بن زايد» يبحث مع رئيس الوزراء تعزيز العلاقات بين البلدين بحضور هشام طلعت مصطفى

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 12:18 م
أصول مصر

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وتناول اللقاء العلاقات الأخوية الراسخة وجوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة انطلاقا من الشراكة الإستراتيجية التي تجمعهما.

ونقل الدكتور مصطفى مدبولي  ، إلى رئيس دولة الإمارات تحيات أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن خالص تعازيه ومواساته في شهداء الوطن من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.


واستعرض اللقاء مسارات التعاون المشترك بين البلدين خاصة المجالات الحيوية التي تقوم عليها التنمية وترفد الاقتصاد الوطني وتنوعه في البلدين الشقيقين.

وتطرق اللقاء،وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات " وام"، إلى القمة العالمية للحكومات التي تعقد تحت شعار “استشراف حكومات المستقبل” وأهمية ما تطرحه من موضوعات وحلول مبتكرة بشأن استشراف مستقبل الحكومات والإسهام في بناء مستقبل أفضل للدول والمجتمعات من خلال تمكين صناع القرار والعمل على تعزيز جاهزيتهم للمستقبل.


ونشرت وكالات الأنباء الإماراتية صور من اللقاء بين رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء المصرى وبحضور رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.