الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

تأكيدًا لانفراد "أصول مصر"..الحبتور يعلن تجديد رغبته فى الاستثمار بالعلمين الجديدة

السبت 24/فبراير/2024 - 02:44 م
رجل الأعمال خلف الحبتور
رجل الأعمال خلف الحبتور

كشف رجل الأعمال الاماراتي  خلف الحبتور عن رغبته فى الاستثمار  في فندق ريجال هايتس Regal Heights Hotel بمدينة العلمين  مشيرًا الى دخول الشركة فى وقت سابق فى مفاوضات  لشراءه. 

وعلق  رجل الأعمال الاماراتي فى صفحته  عبر موقع التواصل الاجتماعي  على صفقة الشراكة بين مصر والإمارات لتطوير مدينة رأس الحكمة قائلا " أن اعلان المبادرة الاستثمارية  التاريخية بين  جمهورية مصر العربية ودولة الامارات شكل حافزًا كبيرًا لدي رجال الأعمال للإستثمار فى أرض الكنانة مصر ".

وتابع " وتشجيع رجال الأعمال للإستثمار يبدأ بوضع أسس منطقية وواقعية لأية عملية تهدف لإنجاحها وليس العكس".

تأكيدًا لانفراد "أصول مصر"..الحبتور يعلن تجديد رغبته فى الاستثمار بالعلمين الجديدة

الحبتور: الشراكة بين مصر والإمارات تشكل حافزًا كبيرًا لدي رجل الأعمال للإستثمار فى مصر 

‏وأضاف " وهنا أجدد رغبتي بالاستثمار في فندق ريغال هايتس Regal Heights Hotel الذي تمّ عرضه علينا في منطقة العلمين السياحية. حيث كنا دخلنا في مفاوضات لشرائه ولكن صدمنا بالأسعار الخيالية المطلوبة للبيع والتي تتخطى الواقع،  وعرضنا للاستثمار في هذا الفندق كان وفقًا للسعر المتوسط للغرف الفندقية في العالم، وهو النظام المعتمد عالميًا في أهم المدن السياحية مثل نيويورك وباريس ولندن وبرلين ودبي ‏وإن نجحنا في الدخول كمستثمرين في هذا الفندق، نكون بإذن الله كبوابة لدخول المستثمرين من كافة أنحاء العالم".

تأكيدًا لانفراد "أصول مصر"..الحبتور يعلن تجديد رغبته فى الاستثمار بالعلمين الجديدة

الحبتور يجدد رغبته فى الاستثمار بفندق  ريغال هايتس Regal Heights Hotel 

وكانت " أصول مصر " أنفردت فى أكتوبر 2023 بمفاوضات العبار والحبتور لشراء أبراج وفنادق بمدينة العلمين الجديدة. 

وذكرت  " أصول مصر " أن رجلي الأعمال الإماراتيين محمد العبار وخلف الحبتور خلال زيارتهم الصيف الماضى لمدينة العملين الجديدة أبديا رغبتهما فى شراء عدد من الأصول الكبري الممثلة فى ابراج بمدينة العلمين الجديدة،كذلك ابدت شركتين عالميتين من روسيا والصين رغبتهم ايضا فى شراء عدد من الابراج بالمدينة.

وتتخطي قيمة الاصول المملوكة للمجتمعات العمرانية فى المدن الجديدة التريليون دولار فعلى سبيل المثال يتم تنفيذ أكثر من 25 برج بمدينة العلمين الجديدة بخلاف ابراج العاصمة الإدارية وكذلك الاحياء المتنوعة بكلا من المشروعين فضلا عن المدن العمرانية الاخري التى لم يتم التسويق لها الى الان.

اقرأ ايضا: العبار والحبتور يتفاوضان لشراء ابراج بالعلمين الجديدة بـ 7 مليارات دولار