الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

«التنمية الحضرية» ينفي طرح أي وحدات سكنية بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:05 ص
أصول مصر

نفى صندوق التنمية الحضري ما تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول صور لإعلان جديد خاص بحجز شقق الإسكان المتوسط وإسكان محدودي الدخل، في تعاون جديد بين هيئة المجتمعات العمرانية والصندوق ويكون الحجز عن طريق بنك التعمير والإسكان.

صندوق التنمية الحضرية

وقال الصندوق في بيان: بالإشارة إلى ما تردد وما تداولته عدد من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن طرح عدد من الوحدات السكنية المملوكة لصندوق التنمية الحضرية بالتعاون مع بعض الجهات، فأننا نوجه عناية المواطنين بأن الوحدات المملوكة لصندوق التنمية الحضرية بمشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى بكافة محافظات الجمهورية يتم طرحها عن طريق الصندوق.

وتابع الصندوق::أن الحجز والاستفسارات تتم من خلال الخط الساخن ١٥٤٤٤ أو عن طريق مكاتب المبيعات في مواقع المشروعات أو عن طريق الموقع الالكتروني لبنك القاهرة، بالنسبة لبعض الوحدات التي يمكن شرائها بنظام التمويل العقاري ولا يوجد أية وسيلة أخرى للحجز او الاستعلام دون ذلك".

 

وأكد الصندوق أنه يهيب بالعملاء عدم الانسياق وراء ما يتم تداوله مـن اخبـار ومنشورات كاذبة تستهدف مشروعات الصندوق.

المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بطرح وحدات في عدد من المحافظات مثل القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والمنصورة لمتوسطى ومحدودي الدخل.