الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مباني إدريس» تحتفل بزيادة معدلات الأشغال بـ«أصايله» وتطلق مجمع طبي بصعيد مصر

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:29 ص
أصول مصر

تستعد شركة مبانى إدريس لتسليم المرحلة الثانية من كمبوند أصايله بمدينة أسيوط الجديدة وأول كمبوند سكني متكامل بصعيد مصر.

شركة مباني إدريس

ويحقق كمبوند "أصايله" أعلى معدلات اشغال بعد تسليم المرحلة الأولي من المشروع ويشهد بصورة يومية انتقال المزيد من الأسر، خاصة وأن  شركة مباني إدريس حرصت على توفير المزيد من الخدمات المميزة بالمشروع وتشغيلها لتحقيق معدلات اشغال سريعة بالوحدات السكنية.

كمبوند أصايله

ويقع  كمبوند أصايله على مساحة 130 الف متر مربع ويضم 133 ڨيلا وتم بيع كامل وحدات المشروع.

وأكد المهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، على أن الشركة تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ مشروعاتها القائمة ومن بينها كمبوند "أصايله" والذى قدمت الشركة من خلاله تجربة جديدة بالقطاع العقاري  وأصبحت أول شركة تطوير عقاري تنفذ وتسلم كمبوند متكامل بصعيد مصر.

مجمع أصايله الطبي

وأضاف أن الشركة تستعد لإطلاق مجمع "أصايله" الطبي  والذى تقدم من خلاله تجربة جديدة ورائدة بمدينة أسيوط الجديدة بعد نجاح تجربتها فى تنفيذ كمبوند "أصايله".

وأشار الى ان مبانى إدريس تقدم بمجمع "أصايله" الطبي خلاصة خبراتها فى تنفيذ مشروعات طبية متكاملة حيث سبق ونفذت أحد أهم وأشهر المشروعات الطبية بمدينة الشيخ زايد وهو مجمع  رُفيدة.

وتابع  المهندس محمد إدريس سيتم تنفيذ مجمع "أصايله" الطبي على أحدث المعايير ويتولي مكتب المهندسة حنان أنور  تصميم وتقديم أعمال الاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع وتتمتع بخبرة تفوق الـ 40 عامًا فى مجال تصميم الوحدات والمجتمعات الطبية وتحرص دائمًا على تطابق جميع جوانب المشروعات مع معايير الجودة الدولية للابتكار والتصميم المعمارى فى الرعاية الصحية.

وأكد المهندس محمد إدريس على رغبة الشركة فى التوسع بصعيد مصر وتبحث دائما عن أراضى وفرص استثمارية مناسبة  الا ان التوقيت الحالي هناك العديد من التحديات التى تعوق خطط الشركة بالتوسع بينها اولوية تخصيص اراضي للمستثمرين القادرين على السداد بالدولار وهو امر يضر بالعديد من المطورين الجادين.


وطالب المهندس محمد إدريس بدراسة  العروض الفنية  للشركات المتقدمة للحصول على أراضى والتأكد من سابقة أعمالها وقدراتها التطويرية وذلك لتحقيق خطط التنمية.

ونفذت شركة مبانى إدريس سلسلة من المشروعات العقارية المميزة فى السوق المصرية وبغرب القاهرة وحرصت على انتقاء المواقع المميزة وساهمت بفضل تميز مشروعاتها فى الاسراع من التنمية بالمدن الجديدة، وضمت محفظة  شركة "مباني إدريس" أكثر من 8 مشروعات بغرب القاهرة منها سلسلة مشروعات  جرين 1،2،3،4،5،6 " السكنية.

وأطلقت الشركة مشروعها الجديد”Koun بموقع متميز برأس الحكمة بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة استمرارًا للنجاحات الكبيرة التى حققتها خلال السنوات الماضية ومشروعات تجارية وهي The Block  وهو مشروع تجاري واداري ومشروع “Central Avenue” التجاري الإداري الطبي في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة ومشروعات طبية مجمع رُفيدة الطبي  في مدينة الشيخ زايد. ومشروعات صناعية تتمثل في المصرية للتخزين.


إقرأ أيضا

«مباني إدريس» تتعاقد مع «ECB» للإشراف على تنفيذ مشروع «Koun» برأس الحكمة

مباني إدريس: «سيتي سكيب جلوبال» أكد على الركائز الأساسية الثلاث لرؤية السعودية 2030

محمد ادريس: صعيد مصر واعد ولديه طلب قوى على الانشطة العقارية

باستثمارات 6 مليارات جنيه.. «مباني إدريس» تطلق مشروعها «كون» بالساحل الشمالي الغربي

«مباني إدريس» تحتفل بقرب انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى لكومباوند «أصايلة»