الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

محمد محمد فريد خميس والعاملون بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية يتقدمون بالتهنئة للأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

الإثنين 11/مارس/2024 - 12:34 م
محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس

تقدم السيد محمد محمد فريد خميس - المالك والمؤسس لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD " - والعاملون بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية بالتهنئة للأمة الأسلامية بحلول شهر رمضان المبارك. 

وقال محمد محمد فريد خميس " كل عام والأمة الاسلامية والشعب المصري بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات ". 

وهنأ خميس جميع العاملون بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD "  بحلول شهر رمضان. 

وتتبنى شركة الشرقيون للتنمية العمرانية أنماط متنوعة من المسؤولية المجتمعية  وتستعد لتكثيف جهودها فى ذلك الصدد خلال شهر رمضان المبارك. 

وكانت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية قررت رفع الحد الأدنى للأجور لموظفيها ليصل إلى 6000 جنيه ابتداءً من أول مارس 2024، وذلك تضامنًا مع القرارات التي أصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فبراير الماضي.

وتأتي  تلك القرارات في إطار حرص شركة الشرقيون  للتنمية العمرانية " OUD"  على دعم موظفيها في ظل التحديات والأوضاع الاقتصادية الراهنة والظروف المعيشية، كما تحرص الشركة على الحفاظ على هيكل عمالتها مع توظيف عمالة جديدة بصورة دورية، وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية والحد من معدلات البطالة.

وتسير شركة  «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD»  على نهج الأب الروحي للمجموعة؛ السيد الأستاذ محمد فريد خميس، رائد الصناعة الوطنية، في تقديم الدعم المجتمعي. 

وحرصت شركة «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» خلال أزمة جائحة كورونا في 2020 على عدم الاستغناء عن أي فرد من عمالتها أو خفض الرواتب.