الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

يتضمن معارض لعدد 17 مطورًا عقاريًا.. السعودية تفتتح مركز المبيعات وقرية العرض بضاحية الفرسان

الإثنين 11/مارس/2024 - 10:19 م
أصول مصر

أعلنت السعودية عن افتتاح مركز المبيعات وقرية العرض بضاحية الفرسان أكبر الضواحي العمرانية للوطنية للإسكان في منطقة الرياض.

ويتضمن مركز المبيعات معارض لعدد 17 مطورًا عقاريًا، إلى جانب مجسم المخطط العام للضاحية الذي يعكس التفرد الهندسي في التخطيط والعمارة.

عقارات السعودية 

كما تشتمل قرية العرض وحدات سكنية بعدد 58 فيلا مختلفة المساحات والتصاميم.
وتشكّل قرية العرض نموذجًا مصغرًا لما ستكون عليه المجتمعات العمرانية في ضاحية الفرسان، حيث يتوفّر فيها حديقة وملاعب مختلفة ومسارات للمشاة والدراجات.
وجرى خلال التدشين افتتاح أحد النماذج للمجتمعات العمرانية في ضاحية الفرسان، الذي يتضمّن مركز تجاري في قلب المجتمع لخدمة الساكنين فضلًا عن توفّر مسجد وحديقة عامة.

وتمّ تطويره ليكون احد الامثلة المميزة لمجتمعات الضاحية التي ستنفذ بالشراكة مع نخبة من المطورين العقاريين، لبناء مجتمعات حيوية ترتقي بأعلى معايير جودة الحياة وتقديمها بأسلوب عصري ومستدام من خلال المرافق والخدمات المتكاملة والحدائق، والمسطحات المفتوحة، والمسارات الآمنة.

أكبر ضاحية سكنية في السعودية

ويهدف المركز إلى توفير تصوّر كامل عن الضاحية والاطلاع على جميع التفاصيل المحيطة بالوحدات السكنية وكيف ستكون الحياة فيها مما يسهم في تحسين تجربة العميل خلال رحلة تملكه في ضواحي ومجتمعات الوطنية للإسكان.
وتعد ضاحية الفرسان أكبر ضاحية سكنية في المملكة، التي بدورها ستوفّر أكثر من 50 ألف وحدة سكنية متنوعة بتصاميمها العصرية وخياراتها المتنوعة.

وفي إطار سعي الشركة لتقديم تجربة عيش متكاملة، ستضم الضاحية أكثر من 190 مرفقًا حيويًا متنوعًا ما بين مدارس ومساجد وأسواق تجارية وحدائق عامة ومسطحات خضراء ومرافق رياضية، لتوفّر لسكانها بيئة جاذبة، وتمكّن الأسر السعودية من بناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متكامل.