الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

هاتفيا.. الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع الرئيس السوري بمناسبة شهر رمضان

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 04:38 م
أصول مصر

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بالرئيس السوري بشار الأسد، تبادلا التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي أن الرئيسين تبادلا التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث أعرب السيد الرئيس عن تمنياته بالخير والأمان والاستقرار للشعب السوري الشقيق، وأن يحفظ المولى عز وجل الأمتين العربية والإسلامية من كل سوء، ومن جانبه ثمن الرئيس السوري الاتصال الكريم، متمنيًا أن يعود الشهر المعظم على مصر وشعبها بالرخاء والازدهار.

 رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بالفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، حيث تبادل الجانبان التهاني بحلول شهر رمضان المعظم، داعيين الله عز وجل أن يتقبل صالح الأعمال، وأن يديم أواصر المودة والأخوة بين الشعبين المصري والسوداني الشقيقين، ويحفظ السودان الشقيق وأهله من كل سوء، ويعيد هذه الأيام المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمان.

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

كما أجرى الرئيس اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حيث أعرب الرئيسان عن أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل صالح الأعمال وأن ينعم بكرمه على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين وسائر الأمتين العربية والإسلامية.