السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

باراجون تشارك للمرة الأولي بمعرض MIPIM وتدرس فرص للتوسع داخل وخارج مصر

الجمعة 15/مارس/2024 - 10:58 م
أصول مصر

قال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، أن الشركة تتواجد للسنة الاولى فى  المعرض العقاري الاكبر على مستوي العالم MIPIM2024  وذلك فى إطار حرص الشركة على المشاركة بالفعاليات الدولية والعالمية التى تتيح لها فرص نحو الاطلاع على التجارب الجديدة واخر المستجدات فى قطاع العقارات والتشييد على مستوي العالم. 

بدير رزق: باراجون تحرص على المشاركة بالفعاليات الدولية للاطلاع على التجارب الجديدة بقطاع الانشاءات

رئيس شركة العاصمة الإدارية والرئيس التنفيذى لشركة باراجون بمعرض MIPIM2024

وأشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر "،على هامش فعاليات معرض MIPIM2024  المقام حاليًا بمدينة كان بفرنسا، الى أن معرض MIPIM يوفر فرصة كبري للشركات من حيث التواصل مع جميع الشركات المتخصصة فى قطاع العقارات والبناء من مختلف أنحاء العالم وفى مختلف التخصصات بما يسهم فى اكساب الشركات المزيد من الخبرات بالاضافة الى بحث فرص التعاون والشراكات. 

وأضاف ان الشركة تحرص على الاطلاع على كل ماهو جديد فى قطاع التشييد بالعالم وتقوم بنقل التجارب الجديدة الى مشروعاتها بالسوق المصرية وذلك بعد اجراء التعديلات التى تضمن ان تتناسب المنتجات مع احتياجات العملاء والحفاظ على الهوية والاسلوب الانشائي المصري. 

باراجون  سلمت أغلب وحدات “ باراجون 1 ” بالحي المالي بالعاصمة الإدارية 

 

واضاف ان الشركة تتواجد مع شركة العاصمة الإدارية بمعرض MIPIM2024  ويسهم تواجد الشركات المصرية المنفذة لمشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة فى التأكيد على قوة المشروع والترويج الجيد للاستثمار من خلال نقل تجاربهم مما يدعم من ثقة الاستثمارات الاجنبية.

باراجون تشارك بجلسة حوارية مع شنايدر إلكتريك بمعرض MIPIM 2024

وأشار الى ان باراجون للتطوير العقاري تعد واحدة من الشركات التى تمتلك محفظة مشروعات متعددة بالعاصمة الادارية الجديدة حيث تنفذ 3 مبانى كبري بالحي المالي بالعاصمة الإدارية  تراعي أحدث معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة. 

وأوضح أن الشركة سلمت أغلب وحدات مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية وهو  «باراجون 1»، وهو مشروع أول مبنى إداري ذكي وصديق للبيئة بالعاصمة، على مساحة 4.239 مترًا مربعًا، ومساحة بنائية 23.316 مترًا مربعًا.

باراجون للتطوير العقاري:

كما تنفذ شركة «باراجون للتطوير العقاري» بالعاصمة الإدارية أيضًا مشروعَي «باراجون 2» و«باراجون 3»؛ الأول عبارة عن مبنى إداري على مساحة 9.215 مترًا مربعًا، بمساحة بنائية 60.000 متر مربع، والثاني تم البدء في أعمال الأساسات الخاصة به، وتتميز وحدات «باراجون 3» بتصميم معماري متميز، وموقع على زاوية الشارع الرئيسي المطل على القصر الرئاسي، وقربه من الحي الحكومي والوزارات، وتقع معظم الوحدات على ناصيتين، وتوفر زاوية رؤية واسعة للمنطقة المحيطة بالمشروع من جميع الجهات، ويمكن لملَّاك بعض الوحدات على الشارعين الرئيسيين رؤية الحديقة الرئاسية، كما تطل الوحدات الأخرى على حدائق مفتوحة.

وشارك المهندس بدير رزق  فى جلسة حوارية خلال معرض MIPIM 2024 مع نظمتها أحد  الشركاء الاستراتيجين لشركة باراجون  وهي شركة شنايدر اليكرتك العالمية وتناولت الجلسة الحديث عن تجربة تنفيذ مبانى ادارية مستدامة يكون تركيزها الاساسي كيفية خلق بيئة عمل مناسبة للانسان وتوفير احتياجته.

المهندس بدير رزق 

وعلى مستوي التوسعات  لشركة باراجون للتطوير العقاري، قال المهندس بدير رزق "تدرس الشركة العديد من الفرص الاستثمارية للتوسع بمصر وخارجها حيث تم عقد شراكة فى العام الماضى مع ادير العالمية التى تتبع مجموعة سمو القابضة تم  بموجب الشراكة تأسيس شركة باراجون بالمملكة العربية السعودية وتدرس الشركة حاليًا فرص استثمارية متنوعة بالمملكة "