الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

منتخب كرواتيا يصل القاهرة للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

الخميس 21/مارس/2024 - 08:20 م
أصول مصر

وصلت بعثة منتخب كرواتيا القاهرة اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، حيث تعد آخر بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة، بعد وصول منتخبي تونس ونيوزيلندا.

ويفتتح منتخب كرواتيا مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر بمواجهة نظيره التونسي، في العاشرة مساء بعد غد السبت، باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة تونس وكرواتيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر على ملعب الدفاع الجوي يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة تونس وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية على قناة أون تايم سبورت المالكة للبث الحصري لتلك البطولة الودية المقامة في مصر.

منتخب مصر

فيما يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب نيوزيلندا، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

واستعد منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، بدخول معسكر تدريبي الثلاثاء الماضي، بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في الظهور الأول لمديره الفني الجديد حسام حسن، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، التي ستقام على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، الذي تم إنشاؤه مؤخرًا، ويتسع لنحو 90 ألف متفرج.

الاتحاد الدولي لكرة القدم

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة عاصمة مصر الودية، لتكون ضمن سلسلة فيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 22-26 مارس الجاري.

وأضاف "فيفا"، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024 التي تتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون النموذج لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة.

وقال فيفا: "تم توسيع النسخة التجريبية لهذا العام لتشمل أربعة منتخبات إضافية، هي كرواتيا، مصر، تونس ونيوزيلندا، للمنافسة في القاهرة في الفترة 22-26 مارس".

وأضاف البيان: "نسعى لتسهيل مهام سلسلة فيفا للترويج لمباريات أكبر بين فرق من مختلف القارات، والتي بخلاف ذلك ليست لديها فرص منتظمة للعب مباريات ودية عبر القارات".

وأوضح أن السلسلة تقام في الجزائر، أذربيجان والمملكة العربية السعودية (بطولتان)، بالإضافة إلى سريلانكا في عام 2024، قبل انضمام مصر كمستضيف خامس للسلسلة.