السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"موبايلي" تحتل الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط لهذا لعام

الأربعاء 27/مارس/2024 - 08:16 م
أصول مصر

كشف تصنيف "براند فاينانس" للعلامات التجارية، عن تصدر شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط لعام 2024.
كما احتل الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" المهندس سلمان البدران، ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في مؤشر حماية العلامات التجارية على مستوى العالم.

أضخم شركات قطاع الاتصالات

وجاء هذا نظير المبادرات المختلفة التي أطلقها منذ انضمامه إلى "موبايلي" في عام 2019، ولعبت دورًا محوريًا في تعزيز نمو العلامة التجارية للشركة.
وارتفعت قيمة علامة "موبايلي" التجارية خلال العام الجاري بنسبة حوالي 18% عن العام الماضي، لتحافظ بذلك على مكانتها الرائدة بين أضخم شركات قطاع الاتصالات والتقنية في منطقة الشرق الأوسط.
ويضع هذا التقييم عددا من المعايير، مثل مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)، وتأثير العلامة التجارية على زيادة إيرادات وأرباح الشركة، وتقارير الأداء المالي التاريخية، بالإضافة إلى توقعات النمو المستقبلية.

توسيع نطاق نشر شبكة الجيل الخامس 5G

وتركز استثمارات الشركة على تطوير البنية التحتية وتبني التقنيات الجديدة كالحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، وزيادة مراكز البيانات، وتوسيع نطاق نشر شبكة الجيل الخامس 5G.

ويأتي هذا بهدف تقديم تجربة عصرية لعملائها، وتحرص على جعلهم محور اهتمامها من خلال تبنيها استراتيجية "العميل أولًا"، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحسين جودة حياة العائلات والأفراد في المملكة.