السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

فلاي دبي تعلن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في المملكة العربية السعودية

الخميس 28/مارس/2024 - 08:41 م
أصول مصر

أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم، إطلاق خدماتها إلى وجهتين في المملكة العربية السعودية مع استئناف الرحلات الجوية إلى الجوف وبدء رحلاتها إلى مطار البحر الأحمر الدولي اعتبارا من 18 أبريل المقبل بواقع رحلتين أسبوعيا.

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي،" يسعدنا أن نوسع شبكتنا في دول مجلس التعاون الخليجي مع إطلاق رحلات إلى الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي".

وأضاف "هذه الخطوة تعكس التزامنا في “فلاي دبي” بدعم مشروعات التطوير المستمرة في القطاعين الاقتصادي والسياحي في المنطقة، ونحن على ثقة من أن هذه الرحلات المباشرة ستدعم العلاقات القوية القائمة".

كما توجه بالشكر الى السلطات المختصة على دعمها متطلعا إلى إضافة المزيد من الرحلات على الوجهات الحالية في المستقبل وتمكين المزيد من الناس من السفر بسهولة إلى وجهات جديدة.

129 وجهة في 58 دولة

ونمت شبكة “فلاي دبي” الى 129 وجهة في 58 دولة، ويخدمها أسطول حديث يتألف من 86 طائرة من طراز بوينغ 737.

ومنذ بداية عام 2024، افتتحت “فلاي دبي” عملياتها إلى بينانغ ولانكاوي ومومباسا وأعلنت  بدء رحلاتها إلى بازل وريغا وسوتشي وتالين وفيلنيوس خلال العام.

 

وقال مايكل وايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “مطار البحر الأحمر الدولي: “يمثل وصول المسافرين عبر الرحلات الدولية مرحلة تالية طَموح في تطوير “مطار البحر الأحمر الدولي”، وذلك بعد استقبالنا لأولى رحلاتنا الداخلية في سبتمبر من العام الماضي.”

وأضاف: ” إننا ملتزمون بتقديم خدمات استثنائية للمسافرين وشركات الطيران على حد سواء، ونتطلع إلى توسيع شبكتنا لخدمة وجهات البحر الأحمر والمسافرين من جميع أنحاء العالم.”

وستعمل الرحلات إلى مطار الجوف من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي بمعدل ​مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس.

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى الجوف من 8.000 درهم ​ وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 1.400 درهم.

كما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة الأعمال من الجوف إلى دبي من 5.000 ريال سعودي، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 1.200 ريال سعودي.

كما ستعمل الرحلات إلى مطار البحر الأحمر الدولي انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى مطار البحر الأحمر الدولي من 9.000 درهم وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 3.100 درهم.

أما أسعار رحلات العودة على درجة الأعمال من البحر الأحمر إلى دبي فتبدأ من 9.000 ريال سعودي، ​ وأسعار الدرجة السياحية الأساسية ​ من 3.100 ريال سعودي. ​ ​