الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مجموعة شركات العتال توقع عقود شراكة استراتيجية مع شركه المقاولون العرب

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 03:54 م
أصول مصر

وقعت مجموعه شركات العتال للتطوير العقاري والمقاولات في حضور المهندس أحمد العتال الرئيس التنفيذي للمجموعة عقود شراكة استراتيجية مع السيد المهندس احمد العصار رئيس مجلس اداره شركة المقاولون العرب لتطوير وبناء عدة مشروعات بأنحاء الجمهورية.

 

شركات العتال للتطوير العقاري

وأعرب المهندس أحمد العتال الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته البالغة بتوقيع هذه العقود مؤكدا على ان شركه المقاولون العرب شركاء نجاح للمجموعة ولها تجارب تاريخيه ناجحة وهي إضافة حقيقية خاصة وأن الشركة ترغب في تقديم منتجات عقارية منفردة ومتميزة مستفيدة بخبراتهما في السوق العقاري المصري التي تخطت 76 عاما من النجاحات المتتالية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعه شركات العتال بحضور السادة ممثلي شركه المقاولون العرب.


وقد أعرب السيد المهندس احمد العصار رئيس مجلس اداره المقاولون العرب عن بالغ سروه بالتعاون الاستراتيجي الذي تشهده شركته مع مجموعه شركات العتال، هذه الشراكة تمثل نقطة تحول هامة في مسيرتنا، حيث تجمع بين الخبرة والتميز التقني والرؤية الاستراتيجية لكلا الكيانين الكبيرين. 

 

نحن متحمسون لاستكشاف الفرص المتنوعة التي تفتحها هذه الشراكة أمامنا، ونعمل بجد لتحقيق نتائج ملموسة ومبتكرة تعزز من مكانتنا في السوق وتخدم مصالح عملائنا وشركائنا. نحن ملتزمون ببناء علاقة مستدامة ومثمرة تعكس قيم الاحترام المتبادل والنزاهة والشفافية، ونتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والتطورات الإيجابية بفضل هذا التعاون الاستراتيجي."


هذا وقد وقعت مجموعه شركات العتال على عقود شراكة استراتيجية جديدة مع شركة المقاولون العرب، وذلك في إطار التطلعات المشتركة نحو عمل مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات عملائهم وتسهم في تطوير المجتمع، تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية الرؤى الإيجابية والتزام الشركة في تقديم الأفضل للسوق العقاري في مصر، وتجسد الجهود المتواصلة التي تبذلها لتحقيق التميز والنجاح في مجال التطوير العقاري. وتم توقيع الاتفاق من قبل كلٍا من المهندس احمد العتال الرئيس التنفيذي لمجموعه شركات العتال   والمهندس احمد العصار رئيس مجلس اداره شركة المقاولون العرب.


وأكد العتال أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية النمو المستدام الذي نسعى إليه في المجموعة حيث تولي أهمية كبيرة لتوسيع قاعدة شركائها والاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في سبيل تحقيق مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تنمية الاقتصاد المحلي، والشراكة ستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة الشركة في السوق العقاري.

 
و الجدير بالذكر حيث حققت مجموعه شركات العتال خلال الفترة الأخيرة نجاحات على جميع الأصعدة داخل القطر المصرى وخارجه تخطت بها كل التوقعات والمقاييس الدولية في مجال التطوير العقارى ومن ابرز المشروعات المحلية  ( بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة – ويست ليفز بمدينه الشيخ زايد ) هذا بالإضافة الي التوسع الدولي بدول جنوب شرق اسيا، واضعه نصب اعينها رضاء عملائها في المقام الاول التزاما منها بتقديم كل ما هو جديد ومتميز وبأعلى معايير الجودة العالمية في مجالات التطوير العقاري  مستخدما احدث تقنيات  للبناء الحديث، محققا الاستدامة المتكاملة