الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الفطيم العقارية يواصل رسم البسمة على وجوه الايتام بالتعاون مع دار الاورمان

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:17 م
أصول مصر

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية، المالكة لكايرو فستيفال سيتي  وكايرو فستيفال سيتي مول عن تعاونها مع دار الاورمان للعام الخامس على التوالي لرسم البسمة على وجوه الاطفال الايتام من خلال الاحتفال بيوم اليتيم مع 100 طفل وطفلة.

حيث تم تنظيم يوم مميز بالتعاون مع ماجيك بلانيت وGrip ‘N Climb وغيرهم، مع العديد من الانشطة المختلفة والالعاب  الممتعة في كايرو فستيفال سيتي مول للمساهمة معًا في إدخال  السعادة على قلوب الأطفال الأيتام.

يوم اليتيم

بدأ الاحتفال بيوم اليتيم في مصر من عام 2008 من خلال دار الاورمان، وتلتزم مجموعة الفطيم العقارية بالتعاون مع دار الاورمان والذي يأتي تحت مظلة المسئولية المجتمعية ‘Festival Cares’الخاصة بكايرو فيستفال سيتي التي تؤكد على التزامة المجتمعي  وايمانه بأهمية المساهمة في تحسين أحوال الفئات الأكثر احتياجا وتعويض جزء من احتياجاتهم النفسية والمعنوية.

أعربت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق في مجموعة الفطيم، عن فخرها بالتعاون المثمر مع دار الاورمان على مدار خمس سنوات، مؤكدة أن احتفالية يوم اليتيم تُمثل واحدة من المبادرات المجتمعية العديدة التي يقوم فيها كايرو فستيفال سيتي. 

وأضافت: "نسعى، من خلال استراتيجية المسئولية المجتمعية لكايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول، إلى دعم المجتمعات المحيطة بنا وتعزيز رفاهية أفرادها، وذلك من خلال تنفيذ مبادرات متنوعة تُقدم يد العون والمساعدة للفئات الأكثر احتياجًا في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية."

التخفيف عن الأطفال الايتام

من جهته عبر اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، ان الجمعية يسعدها التعاون مع كايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول، وذلك لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال الايتام، من خلال تقديم الهدايا لهم واقامة الحفلات وتقضية اليوم معهم، مؤكدأ ان يوم اليتيم جاء بهدف التخفيف عن الأطفال الايتام ولفت أنظار المجتمع على ضرورة الاهتمام بهم.

واشار اللواء ممدوح شعبان أن التعاون بين كايرو فستيفال سيتي  وكايرو فستيفال سيتي مول وجمعية الأورمان ليس الأول من نوعه، حيث تم التعاون خلال السنوات السابقة من خلال المشاركة فى  مبادرة ‘ستر ودفا’، والمشاركة فى توزيع كراتين رمضان،  فضلًا عن الاحتفال السنوي بيوم اليتيم.

كايرو فستيفال سيتي

الجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول يلتزمان بدعم المجتمع، وقد تعاونا مع العديد من منظمات المجتمع المدني على مر السنين، وعلى رأسهم بنك الطعام المصري، ودار الأورمان، ومؤسسة رسالة، ومؤسسة مجدي يعقوب لإحداث تأثير إيجابي. ومن خلال المبادرات السنوية والمشاريع المتعددة، قاموا بتوفير المواد الغذائية الأساسية، ودعم برامج محو الأمية، وتجديد المنازل، وتوزيع لحوم الاضاحي، وجمع التبرعات لمرضى القلب. يكرس كايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول جهودهما لرد الجميل للمجتمع من خلال دعمهم المستمر لمواجهة التحديات الاجتماعية المختلفة وتحسين حياة الفئات الأكثر احتياجا.