الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

انتخاب زينة توكل لعضوية «أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي»

الخميس 09/مايو/2024 - 10:00 م
أصول مصر

أعربت زينة توكل، المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن فخرها بانتخابها لتكون ضمن أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لافتة إلى أن هذا الاختيار يمثل تتويجًا لسنوات من العمل التنموي والمشاركة الفاعلة في تحقيق الأهداف المجتمعية.

وأشادت زينة توكل بقرار رئيس الجمهورية بإنشاء التحالف، واصفةً إياه بأنه "الكيان الأكبر للعمل التنموي في المنطقة". 

وأعربت توكل عن تطلعها للعمل ضمن إطار التحالف خلال الفترة القادمة، بهدف تقديم المساعدة لأكبر عدد ممكن من المصريين وضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.

 العمل التنموي

أكدت توكل تقديرها لجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وأكدت أن التحالف سيسهم بشكل كبير في دعم مجال العمل التنموي.

 وأيدت زينة توكل التزامها بالمساهمة في تحقيق رؤية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والمضي قدمًا في خدمة المجتمع المصري من خلال التعاون مع كافة الأطراف المعنية لتحقيق التنمية المستدامة.

 مؤسسة مجدي يعقوب

 مؤسسة مجدي يعقوب

أوضحت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب أنها ملتزمة بدعم التحالف والعمل على مساعدة مرضى القلب من الأطفال في جميع أنحاء الجمهورية، والمساهمة في الحد من قوائم الانتظار. وأشارت إلى أن إقرار القانون الذي ينظم العمل الأهلي التنموي، ومشاركة المؤسسات الخيرية ضمن التحالف، سيضمن وصول خدمات التحالف ومساعداته للفئات المستحقة بشكل فعال ومنظم. وأوضحت أن هذا القانون سيساهم في تعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات التنموية والخيرية لتحقيق الأهداف المشتركة.