الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

محمد الحداد: 600 مليون جنيه تم ضخها لمشروع SECTOR بالعاصمة الإدارية

الإثنين 27/مايو/2024 - 03:37 م
محمد الحداد:  600
محمد الحداد: 600 مليون جنيه تم ضخها لمشروع SECTOR

قال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، إن الشركة ضخت نحو 80 مليون جنيه خلال ال4 شهور السابقة كتكلفة إنشائية في مشروع SECTOR بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليصل إجمالي الاستثمارات التي تم ضخها بالمشروع حوالي 600 مليون جنيه ما بين أقساط أراضي وإنشاءات.

موقع متميز

و أكد الحداد علي الموقع المتميز الاستراتيجي الخاص بمشروع "سيكتور"، والذي يقع بالقرب من مجمع الوزارات الجديد ومجلس الشعب والبنك المركزي ومنطقة البنوك ومكتب البريد والقصر الرئاسي، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري الاوسطي، وطريق السويس، وطريق السخنة، والطريق الدائري، وخط القطار السريع ومطار العاصمة الجديدة.

ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم العديد من الخدمات لمختلف الشركات في قطاع الأعمال.

محمد الحداد: 600 مليون جنيه تم ضخها لمشروع SECTOR بالعاصمة الإدارية 

و ذكر أن مشروع SECTOR عبارة عن 3 مباني 1،2،3، مؤكدا علي أن التسليمات ستتم قبل المواعيد المتفق عليها، وتستهدف الشركة الإنتهاء من الأعمال الخرسانية فوق الأرض بنهاية العام الجاري 2024.

و أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، إن الشركة تهدف من خلال مشروعها مشروع  SECTOR للريادة والتميز، والتربع على عرش الفخامة والاستدامة، وحاليا يتم دراسة شهادات الاستدامة لمباني مشاريعها.

الفرص الاستثمارية المستهدفة

و أوضح أن الشركة تبحث حاليًا عدد من الفرص الاستثمارية في كل من الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك طبقًا لخطة الشركة التوسعية.

يذكر أن مجموعة MODAD تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري، اعتمادًا على خبراتها الممتدة في السوق المصري، استطاعت خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية. كما تعمل مجموعة MODAD في السوق المصري كمستثمر مسئول لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا حيث تتولى "مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية" تقديم اعمال الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجًا.

مجموعة MODAD

مجموعة MODAD، بقيادة المؤسس ورئيس مجلس الإدارة المهندس محمد الحداد، هي مجموعة رائدة في قطاع البناء والتشييد بخبرة ممتدة لأكثر من 13 عاما، وتعد واحدة من أكبر الشركات الهندسية في مصر.
تضم مجموعة MODAD شركات تعمل في مجالات التطوير العقاري، والهندسة والإنشاءات، والأعمال الكهروميكانيكية، والحلول الذكية، والتشطيبات. تعتمد MODAD على أكفأ الكوادر والخبرات المصرية، مما يجعلها كيان متميز في السوق المصري، كما توفر 10،000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.
اكتسبت MODAD ثقة العملاء والمستثمرين ونجحت في تقديم مشروعات متنوعة من سكنية، وإدارية وتجارية وطبية.  
بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من جهودها لخلق قيمة مشتركة للمجتمع، قدمت المجموعة مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية لتوفير الدعم المالي للحالات الطبية الحرجة وإجراء ورش عمل لتمكين الأفراد والمجتمعات. وتعمل المؤسسة على تقديم مجموعة من المبادرات المختلفة ويشمل ذلك تطوير الأحياء الأكثر احتياجا، وتقديم الدعم للأيتام، وتحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المهمشة.