الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أرضك: 150 فدان محفظة الاراضي قيد التنمية

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 03:43 م
أصول مصر

قال المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، ان محفظة اراضي الشركة قيد التنمية  تقدر بحوالي 150 فدانا من بينها المرحلة الثانية من مشروع "زيزينيا المستقبل " بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة ومساحتها 35فدان بالاضافة الى100فدان بمدينة المنيا الجديدة.

 

 

وأشار الي انه جاري وضع الدراسات الخاصة بمشروع المنيا الجديدة والذي يعد اول توسع للشركة خارج القاهرة وسيكون عبارة عن مشروع كومباوند متكامل يضم خدمات تجارية وترفيهية وتعليمية.


ولفت الي انه جاري وضع الدراسات لتنمية 20 فدان من ال100 فدان كمرحلة اولي.

 

مشروع زيزينيا المستقبل


وعن مشروع "زيزينيا المستقبل " قال ان الشركة تمكنت من جدولة المستحقات علي أرض المشروع لشركة ميدار وتبلغ نحو 70 مليون جنيه تم سداد12 مليون جنيه منها وذلك وفقا للجدول الزمني المحدد.

 

واوضح أن الشركة تستهدف تسليم 1200 وحدة   ضمن المرحلة الاولي من المشروع  خلال 2024-2025،وسيتم تسليم 250 وحدة منها خلال الربع الثالث من العام الجاري.


وشدد علي ان  الشركة تسعي  بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تقع علي 30 فدانًا.


واضاف ان المرحلة الثانية تبلغ مساحتها 38 فدانًا، ويشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية. 


واضاف انه سيتم طرح نحو 60 الي 70 وحدة من المتبقي بالمرحلة الاولي وتستهدف الشركة مبيعات منها 200 مليون جنيه وسيتم  الطرح  منتصف شهر يونيو القادم."

ويعمل على تنفيذ المشروع استشاريين احترافيين وهم المهندس ياسر البلتاجي، والذي يشغل منصب الاستشاري الفني للمشروع والمهندس عمرو عبد الرحمن الاستشاري التنفيذي للمشروع. 

ويستكمل حاليًا عمليات التشطيب في المشروع كلًا من شركتي السلام للمقاولات وشركة Tec Merge، بالإضافة للتعاقد مع شركةGroup  Summit للمقاولات.

ومشروع زيزينيا المستقبل هو مدينة جديدة متكاملة تقع على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وطوّرت شركة أرضك للتطوير العقاري أربعة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم.