الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون

أول تحرك رسمي من عمرو دياب بعد فيديو «الصفعة»

الأحد 09/يونيو/2024 - 07:42 م
عمرو دياب
عمرو دياب

رفع أشرف عبد العزيز محامي الفنان عمرو دياب “الهضبة”، دعوى قضائية ضد الشاب سعد أسامة أحد المعجبين، بعد أن انتشر فيديو له وهو يصفع الشاب سعد بحفل أحياه، مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب: "عمرو دياب ليس في خصومة مع هذا الشاب، الذي حاول التصوير معه عدة مرات مثل أي شخص في حفل أو فرح، إلى ان قام بالإمساك به، وبالتالي عندما وجده يمسك به ويجبره علي التصوير عنوة بعد أن وضع الموبايل في وجه دافع عن نفسه؛ لأنه اعتقد أنه يريد التعدي عليه".

وأضاف "اتهمت المدعو سعد أسامة بتهم التشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة وتقليب الرأي العام ضد ولذلك حررنا محضر ومستمر في إجراءات التقاضي".

ومن جهة أخرى رفع الشاب سعد أسامة دعوى قضائية ضد عمرو دياب متهما إياه بالضرب والاعتداء عليه.

واقعة الصفعة

نجيب ساويرس

وتفاعل رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس مع الفيديو على موقع X قائلًا: “المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة، ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان”.

ورد أحد متابعي منصة "X"، على نجيب ساويرس قائلا: "ماشي يا حاج نجيب بس مش يضربه على وشه خليك حيادي".

فعلق عليه نجيب ساويرس قائلًا: "غلط طبعا..بس أنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور، دى مش قلة ذوق؟".

واقعة الصفعة

أثار مقطع فيديو لعمرو دياب، 63 عاما، يصفع شاب حاول الإمساك بالفنان المصري والتقاط سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة، مما يدفع عمرو دياب للانفعال وصفعه على وجهه أمام الحضور، ردود أفعال واسعة في مصر.

وتصدر هاشتاج عمرو دياب مواقع التواصل في مصر، عقب واقعة الصفعة، واعتبره البعض "سقطة أخلاقية ليس لها مبرر".

وتعد هذه ليست الواقعة الأولى التي يتصرف فيها الهضبة بهذا الشكل، حيث انتشر أيضًا في فبراير الماضي مقطع فيديو لعمرو دياب وهو يتحدث في الهاتف ويبحث عن سائقه قائلًا: "الحيوان بتاعنا فين؟"، حيث تسببت إهانة دياب لسائقه في جدل وانتقادات واسعة النطاق لما كشفه عن معاملته للسائق بطريقة وصفها الكثيرون بأنها "مهينة".