الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مصر للتأمين التكافلي حياة تطلق وثيقتي «تكافل بلس» و«سمارت بلس» للعملاء الأفراد

الإثنين 10/يونيو/2024 - 12:26 م
أصول مصر

حصلت شركة مصر للتأمين التكافلي – حياة علي موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية (FRA) على إطلاق أول منتجين متميزين من باقة منتجاتها للتأمين التكافلي علي الحياة للأفراد، وذلك في إطار استكمال الشركة لبناء باقة منتجاتها الجديدة والمتميزة من برامج التأمين التكافلي.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة، اليوم الإثنين، المنتج الأول هو وثيقة “تكافل بلس” والتي تعد وثيقة شاملة تجسد مبادئ المساعدة المتبادلة والمسؤولية المشتركة، حيث تعد هذه الوثيقة برنامج تكافلي شامل مصمم لتقديم تغطية شاملة للعملاء، بما يؤكد إلتزام الشركة بتقديم المنتجات التي تتوافق مع قيم ومعتقدات عملائها حيث تضمن «تكافل بلس» أن التغطية الشاملة وراحة البال للعملاء كأولوية قصوى للشركة.

وأضافت الشركة أن المنتج الثاني هو وثيقة سمارت بلسSmart Plus” ” وهي تجمع ما بين التأمين التكافلي والادخار، وتضمن للمؤمن عليه قيمة الوثيقة كاملة في حالة استكمال مدتها في حياته، أما في حالة الوفاة أو العجز الكلي تُعَوَّض ورثته بمبلغ التأمين التكافلي.

ومن جانبها قالت عبير صالح، العضو المنتدب للشركة، إن الشركة بصدد استكمال باقتها البرامج التأمين التكافلي على الحياة للأفراد بإطلاق برامج للتأمين في حالة التقاعد، وأخرى لتعليم الأبناء، وثالثة لزواج الأبناء.

وأكدت صالح أن الشركة تصمم برامجها وفق دراساتها وفهمها المتعمق لاحتياجات العملاء وخبرتها في التعرف على أهم ما يتطلعون إلى تحقيقه من حماية وضمان وأمان لهم ولأسرهم من خلال خدمات التأمين المتميزة.

وأضافت أن مصر للتأمين التكافلي – حياة تبدأ بداية قوية، وتحقق نتائج ملموسة في سبيل تحقيق أهدافها للوصول لحصة متكافئة في سوق التأمين الجماعي بمصر من خلال اعتمادها على مجموعة متميزة من شركات الوساطة وأكفأ وسطاء التأمين لتسويق باقتها المتميزة للتأمين الجماعي للشركات، والتي سبق طرحها لتقدم مجموعة من حلول التأمين الجماعية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للشركات في مختلف المجالات.

وتابعت “صُمِّمَت برامج التأمين التكافلي للشركات لحماية قوة العمل الخاصة بها وتوفير الراحة في التعامل مع تحديات الحياة اليومية والمستقبلية حيث تتضمن برامج للتأمين التكافلي الجماعي على الحياة والتأمين التكافلي الجماعي الطبي والتأمين التكافلي الجماعي للائتمان والتأمين التكافلي الجماعي للحوادث الشخصية”.

وأكدت “صالح” حرصها على الشراكة المتميزة مع عملائها من قطاعات البنوك والشركات لمعاونتهم على تقديم برامج تأمين وحماية متميزة لموظفيهم بما يضمن تعزيز المزايا التي يقدمونها للعاملين بمؤسساتهم والحفاظ علي القوى البشرية لتلك المؤسسات في عالم الأعمال سريع التغير وشديد المنافسة.

جدير بالذكر أن مصر للتأمين التكافلي – حياة قد تأسست بنهاية عام 2022 بمساهمة من كل من شركات مصر القابضة للتأمين، ومصر لتأمينات الحياة، ومصر للتأمين، بجانب بنكي البنك الأهلي المصري ومصر.

وتسعى مجموعة القابضة للتأمين بتأسيسها شركة مصر للتأمين التكافلي-حياة الجديدة لتلبية احتياجات عملائها المختلفة وإتاحة منتجات وخدمات جديدة في السوق المصري، خاصةً لشريحة العملاء التي تتطلع لمنتجات تأمينية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.