الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تعرف علي سبب الغاء شيرين عبد الوهاب لحفلها في دبي

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:28 م
أصول مصر

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي برفقة الفنان حسين الجسمي، في مدينة دبي بالإمارات، والذي كان من المقرر اقامته  يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

شيرين قد أبلغت الجهة المنظمة للحفل بهذا الأمر منذ أكثر من شهر

وكانت شيرين قد أبلغت الجهة المنظمة للحفل بهذا الأمر منذ أكثر من شهر، وكان من المقرر أن تحيى شيرين عبدالوهاب الحفل في دبي يوم 21 يوينو الجاري، بمشاركة الفنان حسين الجسمي، ذلك ضمن فعاليات «العيد في دبي»، حيث من المقرر أن يقدم الفنان حسين الجسمي رفقة فرقته الموسيقية، مجموعة من المفاجآت المتنوعة الجديدة لأول مرة أمام جمهوره.


ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، أن هذا الالغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

التفاوض حاليا مع محمد حماقي وتامر عاشور 

وأكد مصدر من الجهة المنظمة انهم يتفاوضوا حاليا مع المطرب محمد حماقي وتامر عاشور، ومن الوارد أن يتم التعاقد مع الثنائي للحفل.

أكد الفنان رامي صبري أنه صديق مقرب من شيرين عبد الوهاب منذ أيام الدراسة وتفكيرهم فى المزيكا متشابه إلى حد كبير.

وقال رامي صبري فى تصريحات تلفزيونية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من أفضل الأصوات النسائية الموجودة على الساحة وقدم معها الكثير من الأعمال وهناك أعمال أخرى لن ترى النور.