الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الزراعة: المجازر تستقبل 7300 أضحية ثالث ايام عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:36 م
وزير الزراعة
وزير الزراعة

صرح الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ان المجازر استقبلت اليوم 7300  اضحية من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال وتم ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات.

وأضاف أن كافة المجازر تقدم خدمات ذبيح الاضاحي مجانا للمواطنين.

عدد الاضاحى التى استقبلتها المجازر خلال الأيام الثلاثة بلغ 27 الف رأس

وأوضح  ان اجمالي عدد الاضاحى التى استقبلتها المجازر خلال الأيام الثلاثة بلغ 27 الف رأس ماشية من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال.

تقديم كافة أوجه خدمات ذبح الاضاحي في العيد مجانا للمواطنين

وأكد على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتقديم كافة أوجه خدمات ذبح الاضاحي في العيد مجانا للمواطنين وكذلك العمل على مدار الساعة في كافة الإدارات التابعة للهيئة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

زيارة الى حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين

وقد قام رئيس هيئة الخدمات البيطرية  كذلك بزيارة الى حديقة الأسماك بالزمالك فى اول ايام عيد الاضحى وذلك  للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا باجازة العيد حيث ألتقى ببعض المتواجدين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم ووجه بتيسير كافة الامكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

كما توجه رئيس هيئة الخدمات البيطرية الى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر وكذلك حملات التفتيش مع السادة مديرى مديريات الطب البيطري في المحافظات والادارات المعنية بالهيئة