الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أورا ديفلوبرز إيجيبت تطلق المرحلة الثانية من Club Residence وأول برج سكني في شرق القاهرةClub Side Towers

الأحد 23/يونيو/2024 - 02:11 م
أصول مصر

أعلنت أورا ديفلوبرز إيجيبت، المطور العقاري العاملة في تقديم مشروعات استثنائية صديقة للبيئة، عن إطلاق أول برج سكني بشرق القاهرة Club Side Towers، والمرحلة الثانية من Club Residence، أحدث مراحل مشروع زيد إيست  ZED East في القاهرة الجديدة. 

ومن المقرر تسليم المشروعين خلال أربع سنوات، وقد تم تصميمهما في نفس المنطقة ليكملا بعضهما البعض في توفير نمط حياة فاخر.

يُعد Club Side Towers وجهة جديدة تجسد الرقي والرفاهية بتصميم معماري وهندسي مميز. يوفر Club Side Towers تجربة سكنية هادئة وراقية لا مثيل لها، حيث تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة للاستفادة المثالية من المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة. 

 

كما يتميز الطابق الأرضي للمشروع بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة الداخلية والخارجية، بما في ذلك، مطعم أنيق يقدم تجربة طعام استثنائية، ومرافق رياضية متكاملة تضمن الحفاظ على صحتك ولياقتك، ومساحات عمل مشتركة مصممة خصيصًا لتعزيز الإنتاجية والإباع.

في حين تطل المرحلة الثانية من Club Residence على نادي زيد إيست الرياضي، والتي تأتي مرحلتها الثانية بعد النجاح الباهر الذي حققته المرحلة الأولى لتقدم تجربة معيشية فاخرة. 

 

تتميز هذه المرحلة بتنوع الوحدات السكنية حيث تقدم الشقق والدوبلكس والوحدات العلوية "لوفت"، بما يوفر مجموعة واسعة من الاختيارات للعملاء.

 

 

هيثم عبد العظيم:

نستهدف رفع مستوى سوق العقارات من خلال تقديم مجموعة واسعة من المشروعات الفاخرة متعددة الاستخدامات والتوسع بأطراف القاهرة


نهدف الى تعزيز ريادتنا، وكوننا أول مطور عقاري يقدم كل ما هو جديد ومبتكر في سوق العقارات المصري

 


قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: "تهدف أورا ديفلوبرز إيجيبت إلى تنمية وتطوير سوق العقارات من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الفاخرة متعددة الاستخدامات، والتوسع بأطراف القاهرة."

وأضاف عبد العظيم: "نحن متحمسون لإطلاق المرحلة الثانية من Club Residence وتقديم Club Side Towers كأول برج سكني في شرق القاهرة، بما يعزز من ريادتنا، وكوننا أول مطور عقاري يقدم كل ما هو جديد ومبتكر في سوق العقارات المصري، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الوحدات التي تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة."

الجدير بالذكر أن مشروع زيد إيست  ZED Eastيضم عدة تجمعات سكنية: Sage، Mint، Lime، Parsley،Club Residence، وClub Side Towers، بالإضافة إلى نادي زيد إيست الرياضي، الذي يوفر مرافق حديثة، ومدربين معتمدين دوليًا، ومجموعة متنوعة من الأكاديميات والتمارين الرياضية، وتجربة تجارية شاملة. 

 

يتميز مشروع زيد إيست بموقع استراتيجي قريب من القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن الوصول إليه عبر شارع التسعين الجنوبي، والطريق الدائري الشرقي، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي.