الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يواجه الداخلية اليوم بمسابقة الدوري المصري

الخميس 04/يوليو/2024 - 05:15 م
أصول مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة الداخلية ضمن منافسات الجوله ال 29 لمسابقة الدوري المصري في المباراة المقرر إقامتها اليوم في السابعه مساءا علي استاد القاهرة الدولي.

صراع النقاط 

يسعى النادي الأهلي الي تحقيق الفوز ال 11 علي التوالي في بطولة الدوري سعيا للحصول علي جميع النقاط المتبقية في البطولة التي يتصدرها فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة 
ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة حصل عليهم من 21 مباراه 
ويحتل نادي الداخلية المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة

يذكر أن الأهلي حقق فوزا كبيرا علي فريق طلائع الجيش برباعية دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري، حيث أعرب السويسري مارسيل كولر عن مدي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق.
وقال، “سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام طلائع الجيش، لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني”.

تاريخ المواجهات

لعب الأهلي مع الداخلية 19 مباراة في جميع المسابقات قبل لقاء الليلة، انتصر الفريق الأحمر في 14 لقاء، وتلقى هزيمتين وتعادلا في 3 مباريات.
الهزيمتان التي تلقاهم الأهلي أمام الداخلية كانوا في موسم 2013-14، عندما تلقى بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب والإياب بالدوري المصري.

طاقم التحكيم 

يدير مبارة الأهلي والداخلية الحكم مصطفي عثمان كحكم ساحة ويعاونة محمد عزازي كحكم مساعد اول ومحمد مجدي سليمان حكم مساعد ثاني علي أن يكون محمد العتباني حكما رابعا 
ومن غرفه تقنية الفيديو Var، الحكم وائل فرحان ويعاونة الحكم محمود أبو الرجال كحكم مساعد لتقنية الفيديو