الإثنين، 22 يونيو 2026 02:19 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزيرة الإسكان تستقبل رئيس الزمالك.. وتؤكد دعم الدولة للكيانات الرياضية

الإثنين، 22 يونيو 2026 01:12 م
وزيرة الإسكان تستقبل رئيس الزمالك
وزيرة الإسكان تستقبل رئيس الزمالك

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة.

وفي مستهل اللقاء، رحبت الوزيرة برئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وصاحب تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.

وأكدت راندة المنشاوي أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الجهات، مشددة على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.

وخلال اللقاء، وجه حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لوزيرة الإسكان على الجهود التي بذلتها الوزارة في دعم ملف أرض نادي الزمالك بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خططه التوسعية والتطويرية خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية والحيادية، في إطار تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.

واختتم اللقاء بالتأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، فيما أعربت الوزيرة عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس إدارة النادي في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يلبي تطلعات أعضاء وجماهير الزمالك.