القاهرة الجديدة ترفع شعار "السكان أولا": تواصل مستمر وجهود مكثفة للارتقاء بمنطقة بيت الوطن
تنفيذا لتوجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة التواصل الدائم والفعال مع سكان المدن الجديدة والاستماع لمطالبهم والعمل على حلها، عقد المهندس أحمد رشاد الشريف، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سلسلة من الاجتماعات الموسعة بمقر الجهاز لبحث معدلات التنمية وتطوير الخدمات.
في مستهل اللقاءات، استقبل رئيس الجهاز ملاك منطقة "بيت الوطن – الحي الأول"، الذين أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم للطفرة الملموسة والجهود الاستثنائية التي يبذلها طاقم العمل ببيت الوطن، برئاسة المهندس أحمد رشاد الشريف، وبإشراف مباشر من المهندس محمد الدسوقي، نائب رئيس الجهاز للتجمع الرابع، مثمنين الاستجابة السريعة والعمل الدؤوب للارتقاء بمستوى الخدمات بالمنطقة.
وأكد المهندس أحمد رشاد الشريف أن الجهاز يعمل بكامل طاقته لدفع معدلات الإنجاز وتذليل كافة العقبات، بما يضمن تحقيق تطلعات السكان والحفاظ على المظهر الحضاري المتميز للمدينة، وذلك بحضور المهندس محمد الدسوقي، نائب رئيس الجهاز للتجمع الرابع و المهندس أحمد حسن، نائب رئيس الجهاز للمرافق والزراعة، والمهندس حاتم بكر، مدير إدارة الطرق، ولفيف من مسؤولي القطاعات المعنية.
وتم عقد اجتماع مع عدد من سكان المدينة لمناقشة ملف "المقابر" بطريق العين السخنة بالامتداد الجنوبي للمدينة وذلك بحضور المهندس احمد حسن نائب رئيس الجهاز للتجمع السادس والثاني والامتداد الجنوبي ، حيث تم استعراض كافة التحديات المتعلقة بالطرق والمياه والكهرباء، وتم الاستماع للمقترحات مع التوجيه الفوري بدراستها وتحديد موعد للقاء متابعة لضمان تنفيذ الحلول المتفق عليها.
وعلى هامش هذه اللقاءات، التقى رئيس الجهاز بسكان منطقة "القرنفل – دار مصر" بالتجمع الأول، بحضور المهندس سيد حسن، نائب رئيس الجهاز للتجمع الأول، حيث تم بحث مطالب السكان ومشكلات الكمبوند، مع التأكيد على التنسيق الكامل بين كافة الإدارات المختصة لسرعة حلها.
يؤكد جهاز مدينة القاهرة الجديدة أن أبوابه مفتوحة دائماً أمام السكان، إيماناً بأن الشراكة مع المواطنين هي الركيزة الأساسية للنجاح والارتقاء بمدينتنا.