جولة ميدانية لرئيس جهاز مدينة حدائق العاشر بحي الياسمين (31) لدفع معدلات التنفيذ بأعمال المرافق
في ضوء توجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأهمية المتابعة الميدانية لدفع وتيرة العمل بمشروعات البنية التحتية،
أجرى المهندس/ أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر، جولة ميدانية بحي الياسمين (31)، يرافقه نائب رئيس الجهاز وعدد من مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز، لمتابعة أعمال المرافق الجاري تنفيذها بالحي،
وخلال الجولة، التقى رئيس الجهاز باستشاري وممثلي شركات المرافق المنفذة ، حيث استعرض الموقف التنفيذي للأعمال، وناقش معدلات التنفيذ وآليات دفع العمل، مؤكدًا أهمية الالتزام بالخطة الزمنية الموضوعة، وتكثيف الجهود بالتعاون مع الإدارات المعنية بالجهاز للتغلب على أي معوقات قد تؤثر على معدلات التنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات الفنية، بما يضمن الإسراع في تنفيذ الأعمال.
وأكد المهندس/ أحمد محمد عبد الرازق أن الالتزام بالبرامج الزمنية والتنسيق المستمر بين جميع الجهات المنفذة يمثلان الركيزة الأساسية للانتهاء من أعمال المرافق وفق أعلى معايير الجودة، بما يدعم خطط التنمية والتوسع العمراني بمدينة حدائق العاشر.