أعلنت إدارة منطقة المشجعين المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة عن قرارها بإرجاء تشغيل المنطقة مؤقتاً وعدم استقبال الزوار خلال مباراة المنتخب الوطني المقبلة